الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

الأخوة عرابة يقابل مجدال هعيمق في مباراة تحدّ ضمن دوري الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 02/04/13 08:10,  حُتلن: 18:19

تدريبات الفريق العرابي تشهد تشويشات بسبب عدم حصول اللاعبين على معظم مستحقاتهم المالية رغم تلقيهم وعودات كثيرة من إدارة الفريق والمجلس المحلي بترتيب الأمور المالية

يغيب قلب الدفاع هلال خلايلة عن المباراة الخارجية المقبلة لفريقه الأخوة عرابة أمام فريق هبوعيل مجدال هعيمق، وذلك بسبب تجميعه لخمس بطاقات صفراوات تحذيرية.


هلال خلايلة

وتدخل هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، بعد أن ضمن الفريق العرابي بقاءه في الدوري، حيث تحدى الفريق جميع المشاكل المالية التي تعصف به منذ بداية الدوري، ونجح بتحقيق نجاح مهني وسط اعتماده على كادر شبه محلي من اللاعبين.

مستحقات مالية
وتحقق البقاء بعد الفوز البيتي على فريق هبوعيل هرتسليا (2-1)، من هدفي أحمد خطيب وهداف الفريق معمر قراقرة. يذكر أن تدريبات الفريق العرابي تشهد تشويشات بسبب عدم حصول اللاعبين على معظم مستحقاتهم المالية، رغم تلقيهم وعودات كثيرة من إدارة الفريق والمجلس المحلي بترتيب الأمور المالية. يشار الى أن فريق مجدال هعيمق لم يخسر مطلقا في بيته، بفوزه في ست مباريات وتعادله في عدد مماثل. وفي عرابة أجمعوا على صعوبة المهمة أمامه، لكنهم في نفس الوقت أشاروا الى قوة فريقهم في المباريات الخارجية.

مقالات متعلقة