الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:02

مولود السرطان عاطفي بشكل مفرط وصاحب حدس وبديهة ولكنه مزاجي وسريع الغضب

كل العرب
نُشر: 01/04/13 20:44,  حُتلن: 11:04

السرطان شخص عاطفي وهو يعبر عن عاطفته للآخرين بحرية وإنطلاق

مواليد السرطان أشخاص قادرون على التواصل مع الآخرين بمهارة عالية وغالباً ما يكونون قادرين على مساعدة أولئك الواقعين في مشاكل فقط ببضع كلمات

البيت والأسرة هما المركز الأول في حياة السرطان. لن يعتبر هذا الشخص أية تضحية غالية لقاء ضمان وتأمين بيته وكذلك الأشخاص الذين يحبهم وذلك لإيصالهم إلى بر الأمان والسعادة. مولود السرطان لطيف ويحب المشاركة مع الآخرين وهو مزاجي جداً، حتى أنه قد ينطوي أحياناً على نفسه وقد يبدو عبوساً أيضاً عندما يكون في حالة استجماع قواه، والطريقة المثلى للخروج من هذه الحالة هي القيام بأفضل الأعمال لديه، أي محاولة ترويض وتربية الآخرين والتأثير عليهم. قد يكون مولود السرطان صلب الإرادة ويحب أن يفعل الأشياء على طريقته الخاصة.


صورة توضيحية

مولود السرطان حساس جداً في حال تم تجاهله وقد يجرح بسهولة، وفي حال تألم السرطان أو جرح فهو ينطوي على نفسه. وبالرغم من أنه لا يميل إلى المواجهة بشكل عام إلا أنه لن يكون بعيداً عن الميل نحو الإنتقام من أولئك الذين قد يجرحوه. السرطان شخص عاطفي وهو يعبر عن عاطفته للآخرين بحرية وإنطلاق. وغالباً ما يضع مولود السرطان مشاكله جانباً ليساعد الآخرين في حل مشاكلهم. غالباً ما يعرف مولود السرطان ما يزعج شخصاً أمامه دون أن يفصح هو عن ذلك وهذا نتيجة لحدسه العالي. مواليد السرطان أشخاص قادرون على التواصل مع الآخرين بمهارة عالية، وغالباً ما يكونون قادرين على مساعدة أولئك الواقعين في مشاكل فقط ببضع كلمات.مولود هذا البرج هو شخص قادر على التعايش مع الجماعة، يحب التواصل الإجتماعي مع الأصدقاء والعائلة. رغبة السرطان بالإهتمام بأولئك الموجودين حوله يجعله من الممتلكات التي تكسبها أية أسرة أو عائلة.

ايجابيات: عاطفي، محب، صاحب حدس وبديهة، صاحب خيال واسع.
سلبيات: عنيف وذو إنتقادات لاذعة، حذر، يدافع عن نفسه ومتعاطف مع الغير، قابل للتغيير، مزاجي، عاطفي بشكل مفرط، سريع الغضب، متشبث بالأشياء، وغير قادر على عدم إتعاب عقله.

مقالات متعلقة