الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

فتاة مقبلة على الزواج: أسعار فساتين الزفاف خيالية وغير منطقية

كل العرب
نُشر: 01/04/13 19:42,  حُتلن: 22:37

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا وجدت فساتين زفاف بسعر رخيص ومعقول لكن للاسف الفساتين جدا بشعة يعني الفساتين الحلوة اسعارها بالسما

المشكلة ليست بعدم توفر المال لشراء الفستان لكن الشعور بالإستغلال، كيف أدفع ثمن أجار فستان الزفاف ليومين بأسعار تبدأ للفستان الواحد من 3500 ؟؟؟

وصلت إلى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد أنه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية أو تصحيح أخطاء إملائية.

مرحبا موقع العرب، في موضوع حابة أطرحه للنقاش. أنا فتاة زفافي في الأشهر القريبة، ولهذا بدأت البحث عن فساتين زفاف، الفستان الأبيض وفستان حفلة الحناء، لكن أنا متعجبة جدا من أسعار الفساتين الخيالية غير المنطقية. يعني استغلال بشع جدا للمقبلين على الزواج.


صورة توضيحية

المشكلة ليست بعدم توفر المال لشراء الفستان، لكن الشعور بالإستغلال، كيف أدفع ثمن أجار فستان الزفاف ليومين بأسعار تبدأ للفستان الواحد من 3500 ؟؟؟ للعلم أنه تكلفة الأقمشة والخياطة أقل من هيك بكثير، ومش بس هيك، كيف ما كلنا منعرف انو اكتر من وحدة بترتدي نفس الفستان، يعني لو السعر هاد للشراء أهون بس المصيبة انو أجار. مزبوط عريسي الي رح يدفع مش انا، بس فكرت لوهلة، لو انا مكانه هل بقبل ادفع مبلغ ما يقارب 7000 على الاقل ثمن فساتين الزفاف ؟؟ بصراحة وبكل شفافية انا ما برضى لانو ما بجيب مصرياتي من الشارع.

ملاحظة، انا وجدت فساتين زفاف بسعر رخيص ومعقول لكن للاسف الفساتين جدا بشعة. يعني الفساتين الحلوة اسعارها بالسما. حابة اعرف اراء القراء بخصوص هاد الاستغلال. المشكلة مش فيهن المشكلة انو احنا الي منرضى ومنخضع للأمر الواقع ومندفع مبالغ طائلة نسبيا لفساتين الزفاف وتسريحة الشعر والماكياج. وانا بكرر انو المشكلة مش مشكلة مال، المشكلة هي المبدأ.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة