الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

تشييع جثمان هاني طرودي (42 عاما) من كفرسميع

منى عرموش -
نُشر: 01/04/13 18:28,  حُتلن: 22:56

شارك في الجنازة المفتش العام لشرطة إسرائيل يوحنان دانينو وقائد شرطة الشمال روني عطية

أمير طرودي إبن المرحوم:

والدي العزيز ستبقى ذكراك راسخة في قلوبنا وبيتنا ونحن نعدك أننا سنهتم بأمور بيتنا كما كنت تهتم بنا

المفتش العام للشرطة يوحنان دانينو :

في الحقيقة هذه مصيبة حلت علينا جميعا وجئنا الى هنا لنشارك العائلة في مصابهم الجلل
 
الحديث يدور عن شرطي مثالي وشجاع ولديه انتماء حقيقي لعمله وضحى بحياته من أجل الآخرين


مرهج طرودي شقيق المرحوم :

انصح رجال الشرطة بأن لا يخاطروا بأنفسهم خلال مطاردتهم للسارقين  لأنه من الممكن تعويض أصحاب الأغراض التي تسرق بينما لا يمكن تعويض حياة الانسان

أركان طرودي شقيق المرحوم :
 
شقيقي كان يحضر لخطوبة إبنة أختنا حيث كان بمثابة الأخ والعم والأب والصديق وكان دائما يقف بجانبا بكل الظروف والأوقات

شييع مئات المواطنين من بلدة كفرسميع وضواحيها جثمان الشرطي هاني طرودي (42 عاما) الى مثواه الأخير، والذي لقي مصرعه يوم أمس خلال مطاردته لأحد السارقين في مدينة "كريات شمونه" بعد أن سقط من علو 5 أمتار.

مصرع الشرطي هاني طرودي (40 عاما) من كفرسميع في كريات شمونة
المرحوم هاني طرودي

وشارك في الجنازة المفتش العام لشرطة إسرائيل يوحنان دانينو وقائد شرطة الشمال روني عطية وعدد كبير من الضباط ورجال الشرطة الإسرائيلية الذي قدموا التعازي لعائلة المرحوم.

ذكرى راسخة
الطفل أمير طرودي، إبن المرحوم قال في كلمته : "والدي العزيز لقد تركتنا ايتاما وتركت أمي أرملة، لا نعرف كيف سنكمل مشوار حياتنا بدونك. كنت إنسانا عزيزا وغاليا على قلوبنا ولا يمكن أن ننساك يوما ، وستبقى ذكراك راسخة في قلوبنا وبيتنا. لقد كنت ابا وزوجا حنونا وسوف نشتاق لحضنك وكلامك الذي تعودنا على سماعه يوميا، ونحن نعدك أننا سنهتم بأمور بيتنا كما كنت تهتم بنا ايها الاب الغالي".

مصاب جلل
كما وتحدث المفتش العام للشرطة يوحنان دانينو وقال: " في الحقيقة هذه مصيبة حلت علينا جميعا، وجئنا الى هنا لنشارك العائلة في مصابهم الجلل. في بداية الأمر لم أعرف من هو الشخص الذي قتل، لكن عندما رأيت صورته تذكرت أن في الزيارة الأخيرة لي الى الشمال تحدث معي وطلب أن يلتقط معي صورة تذكارية". وتابع دانينو :" الحديث يدور عن شرطي مثالي وشجاع ولديه انتماء حقيقي لعمله وضحى بحياته من أجل الآخرين". وقال أيضا في خطابه: " قبل عام تقريبا فقدنا شرطيا آخرا في ظروف شبيهة وهذه ضربة أخرى للشرطة والتي تعتبر صعبة للغاية ونحن نعد بأننا سنبقى الى جانب العائلة ولن نتركهم".


أبناء المرحوم

أهمية حياة الإنسان
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع مرهج طرودي شقيق المرحوم قال : " لقد فقدنا انسانا غاليا على قلوبنا، وانا انصح رجال الشرطة بأن لا يخاطروا بأنفسهم خلال مطاردتهم للسارقين ، لأنه من الممكن تعويض أصحاب الأغراض التي تسرق ، بينما لا يمكن تعويض حياة انسان، اذ أن حياة الإنسان أثمن من أي مسروقات". وتابع : " شقيقي كان انسان مثالي ويسعى دائما لمساعدة الاخرين تطوعا".

أخ لكل العائلة
أركان طرودي شقيق المرحوم قال بحديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب : " أنا أسكن في نفس البناية التي يسكن فيها شقيقي المرحوم، وفي هذه الأيام أقوم ببناء بيت جديد وبالأمس كان أخي يساعدني، حيث قال لي قبل أن يذهب الى العمل أنه سوف يعود ويساعدني ، لكن للأسف الشديد ذهب شقيقي ولم يعد الينا مرة اخرى"، وأمضى شقيق المرحوم: " شقيقي كان يحضر لخطوبة إبنة أختنا حيث كان بمثابة الأخ والعم والأب والصديق وكان دائما يقف بجانبنا بكل الظروف والأوقات".

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
245621.49
BTC
0.53
CNY