الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 23:01

راموس: غلطة سراي أكثر من مجرد بوراك يلماظ ومورينيو هو من يقرر التشكيلة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 01/04/13 15:02,  حُتلن: 19:14

سيرجيو راموس:

بوراك لاعب مهم جداً بالنسبة إلى غلطة سراي ولكن هذا الفريق ليس مجرد بوراك إنه فريق خطير على المستوى الجماعي وليس بشكل فردي فقط

أكد مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس أن مهاجم غلطة سراي بوراك يلماظ ليس اللاعب الوحيد القادر على تشكيل خطورة على مرمى نادي العاصمة الإسبانية في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد نادي غلطة سراي على ملعب سانتياغو برنابيو في يوم الأربعاء المقبل وهو يعرف تماماً أن المهمة لن تكون سهلة ضد الفريق التركي الذي يمتلك عدد من اللاعبين الجيدين على مستوى الخطوط الثلاث.

غلطة سراي
واعترف سيرجيو راموس أن هناك ما هو أكثر من المهاجم بوراك يلماظ في غلطة سراي مثل ويسلي شنايدر وديدييه دروغبا وقال: "سيكون من الخطأ تركيز جهودنا فقط على بوراك وتجاهل الخطر الذي يشكله غلطة سراي ككل". وحذر المدافع الإسباني من خطورة النادي التركي على المستوى الجماعي واضاف: "بوراك لاعب مهم جداً بالنسبة إلى غلطة سراي ولكن هذا الفريق ليس مجرد بوراك ، إنه فريق خطير على المستوى الجماعي وليس بشكل فردي فقط". وكان راموس دبلوماسياً عندما سئل عن مصير حارس المرمى دييغو لوبيز بعد عودة قائد الفريق إيكر كاسياس الذي شفي من الإصابة وقال: "مورينيو هو من يقرر التشكيلة الأساسية ولكن الشيء الإيجابي هو أن كاسياس قد عاد إلى الفريق".

سيكون من الخطأ تركيز جهودنا فقط على بوراك وتجاهل الخطر الذي يشكله غلطة سراي ككل

مقالات متعلقة

Got