الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

توزيع جوائز قيمة وشهادات تقدير للمتفوقات من ثانوية خديجة النموذجية أم الفحم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/04/13 14:50,  حُتلن: 15:01

الإحتفال أقيم على شكل تكريم صفي بحضور قسم من اهالي الطالبات والمربين وطاقم الاستشارة

 تم توزيع الشهادات والجوائز على طالبات كل صف من العواشر والحوادي عشر من قبل ممثلين عن الادارة مع مربي الصفوف والمستشارات في المدرسة

نظمت مدرسة خديجة الثانوية النموذجية في أم الفحم ، يوم الخميس، حفل توزيع شهادات التقدير والإمتياز والتفوق على الطالبات المتفوقات في المدرسة اللواتي حققن إنجازات علمية وإرتقين بتحصيلهن العلمي، وذلك بحضور عدد من الأهالي ومربي الصفوف والطالبات والإدارة والاستشارة والتربية الاجتماعية.

 

وأقيم الاحتفال على شكل تكريم صفي بحضور قسم من اهالي الطالبات والمربين وطاقم الاستشارة، حيث تم توزيع الشهادات والجوائز على طالبات كل صف من العواشر والحوادي عشر من قبل ممثلين عن الادارة مع مربي الصفوف والمستشارات في المدرسة.

توزيع شهادات تقدير
واختتم الإحتفال بتوزيع الشهادات وشهادات التقدير والجوائز على الطالبات من قبل مربي الصفوف والادارة وطاقم الاستشارة، حيث كانت جوائز المتفوقات عبارة عن ساعات يد فاخرة وقيمة ابهجت الفائزات واهاليهن والحضور جميعا. وفي كلمة لمدير المدرسة الأستاذ محمد انيس محاميد بين فيها مدى حيوية التعاون بين أطراف المعادلة التعليمية والتربوية : الأهل والمدرسة والطالبات، كما هنأ الطالبات على انجازاتهن وثمن دور اهاليهن، واعدا بمواصلة دعم المتفوقات والمتميزات والإحتفاء بهن بما يليق بما بذلن من جهود مضنية على مدار كل فصل.

إنجاح الطالبات
وخلال لقاءنا ببعض أولياء أمور الطالبات ، لفتت انتباهنا كلمات شكر وتقدير على ما تقوم به المدرسة إدارة وطواقم ومربين وهيئة تدريسية وعاملين على جهودهم الحثيثة لإنجاح الطالبات دون كلل او ملل وبمتابعة فردية لكل طالبة وايجاد حلول عملية عينية لها. جدير بالذكر أن المدرسة اقامت احتفالا مشابها في الفصل الماضي وزعت فيه الشهادات التقديرية على الطالبات المتفوقات، كما كان هذا دأبها منذ تأسيسها لعنايتها بالطالبات كالأم الرؤوم.

مقالات متعلقة