الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

مباراة بين أطفال طمرة والطيبة الزعبية ضمن مشروع "مدينة بلا عنف"

كل العرب
نُشر: 01/04/13 14:12,  حُتلن: 14:48

إنتهت المباراة بفوز فريق طمرة الزعبية بالنتيجة 5-10

اللاعبون تحلّوا بالروح الرياضية والأخلاق العالية حيث تصافحوا بعد نهاية المباراة

ضمن سلسلة الفعاليات في إطار مشروع مدينة بلا عنف في الجلبوع، أقيمت في ملعب كرة القدم في الطيبة الزعبية مباراة كرة قدم مصغرة بين فريق شبيبة طمرة الزعبية وفريق شبيبة الطيبة الزعبية وذلك وسط جمهور يقارب 100 شخص.

إنتهت المباراة بفوز فريق طمرة الزعبية بالنتيجة 5-10 وقد سجل الأهداف لطمرة كل من اللاعب حميدو (هدفين)، واللاعب هادي زعبي (هدفين)، واللاعب قاسم زعبي، واللاعب علي عبد السلام، واللاعب علي عنان، واللاعب كرم زعبي (هدفين) واللاعب حمزه زعبي، في حين سجّل لفريق الطيبة كل من اللاعب رازي جمعة (3 أهداف) واللاعب محمد سامر زعبي (هدفين).

نبذ العنف بواسطة الرياضة
المباراة أقيمت تحت شعار "نتحدى العنف بالرياضة" وكان الهدف منها إيصال رسالة لأبناء الشبيبة، أننا من إنتماء واحد من أجل نبذ العنف بواسطة الرياضة، وقد قاد تحكيم المباراة نجم فريق هبوعيل النجيدات محمد زعبي (صطيف) ابن قرية الطيبة الزعبية.

روح رياضية
ومن الجدير بالذكر أن اللاعبين تحلّوا بالروح الرياضية والأخلاق العالية حيث تصافحوا بعد نهاية المبارة وقام اللاعبون المضيفون بتقديم التضييفات لفريق الضيوف من طمرة الزعبية.وقد أشرف على هذه المباراة مدرب فريق الطيبة الزعبية عدي زعبي ومدرب فريق طمرة الزعبية قاسم زعبي.

مقالات متعلقة