الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:02

تنظيم يوم اللغات المميز بمدرسة ميسر الإقليمية

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 01/04/13 12:08,  حُتلن: 14:28

برنامج هذا اليوم شمل محطات وفعاليات وورشات عمل داخل الصفوف تناولت مواضيع مختلفة مستقاة من رياض اللغات

رئيس لجنة أولياء الأمور الشيخ سفيان ابورقية والبعض من اعضاء اللجنة قاموا بزيارة محطات الفعاليات التي نالت إعجابهم وعبروا عن ثنائهم ومباركتهم للجميع

تألقت مدرسة ميسر الإقليمية بيوم اللغات، وذلك بإشراف مركزات المواضيع: المربية سهام أبوفنة، مركزة اللغة العبرية، المربية غادة مجادلة، مركزة اللغة الإنجليزية، المربية هديل وتد، مركزة اللغة العربية، وبتحضير وتنفيذ طواقم معلمي اللغات، وبالتعاون مع طاقم الهيئة التدريسية وطلاب وطالبات اللغة العربية والتربية الخاصة من كلية القاسمي، حيث قاموا بتحضير وتفعيل محطات اللغة العربية للصفوف الخامسة والسادسة بإشراف المرشد الأستاذ مروان محاجنة الذي بدوره اتحف طلاب الصفوف بمحاضرات قيمة وهادفة.


 
شمل برنامج هذا اليوم محطات فعاليات وورشات عمل داخل الصفوف، تناولت مواضيع مختلفة مستقاة من رياض اللغات، تفاعل معها الطلاب بحماس واكتسبوا من خلالها ثروة لغوية ومعلومات جديدة ومفيدة بشتى المجالات. جدير بالذكر أن بعض اهالي طلاب الصفوف الثالثة والرابعة ساهموا بتحضير وتفعيل محطات فعاليات اللغة العبرية في هذه الصفوف. كما وازدانت جدران الممرات بإبداعات مميزة ومضامين تعليمية متنوعة، صممت ونسقت بفن رائع من قبل المعلمة ليلى قعدان.

حسن التخطيط
هذا وقد قام رئيس لجنة أولياء الأمور الشيخ سفيان ابورقية والبعض من اعضاء اللجنة بزيارة محطات الفعاليات التي نالت إعجابهم، وعبروا عن ثنائهم ومباركتهم للجميع. وفي ختام اليوم قدمت مركزات اللغات شكرهن لكل من ساهم في إنجاح جميع الفعاليات. أما مديرة المدرسة المربية سهاد سيف حيت وشكرت مركزات اللغات والطواقم على حسن التخطيط والتنفيذ. كما وباركت طاقم الهيئة التدريسية والموظفين، لجنة أولياء الأمور والأهالي على تعاونهم المثمر. هذا وقد قدمت شهادة شكر وتقدير، بإسم الجميع، للمرشد أ. مروان محاجنة ولطلابه المتميزين، من كلية القاسمي، متمنية لهم كل التوفيق والنجاح. 

مقالات متعلقة