الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

بيكهام: ميسي يعتبر الأفضل في العالم وفي برشلونة الكل يلعب من أجل الفريق

كل العرب- تصوير:
نُشر: 01/04/13 11:05,  حُتلن: 14:58

دافيد بيكهام:

بالتأكيد إنه لقاء خاص حين تلقينا خبر مواجهة برشلونة في ربع النهائي الكل كان في وضع خاص ومشاعر متناقضة

مواجهة فريق كبرشلونة يعتبر شرف وعائق في الوقت نفسه لكننا سنحاول أن نرفع التحدي ونقول لأنفسنا بإمكاننا التأهل ولايجب دخول اللقاء منهزمين من البداية

أشاد الإنكليزي دافيد بيكهام متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان بفريق برشلونة الإسباني ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بستاد بارك دو برانس الثلاثاء المقبل .

 

وقال بيكهام (37 سنة ): "أنهم ربما أحسن فريق في العالم ومعهم ميسي الذي يعتبر أحسن لاعب في العالم، لكنه ليس الوحيد في الفريق فلديهم لاعبون مميزون آخرين وهم فريق متحد والكل يلعب من أجل الفريق وليس من أجله بطريقة رائعة ومنسجمة ويشتغلون بشكل قوي في التدريب واللقاءات، صعب أن تواجههم وتحد كبير ينتظرنا أمامهم، لكنه في النهاية سيكون لقاء جميل ومميز".

رفع التحدي
واعتبر بيكهام مواجهة الكتالوني مقابلة مميزة لكون الجميع كان يحاول تفادي الفريق الإسباني في القرعة، لكنه في المقابلة اعتبر سقوط فريقه مع برشلونة شرف وعائق في نفس الوقت. وأضاف: "بالتأكيد إنه لقاء خاص، حين تلقينا خبر مواجهة برشلونة في ربع النهائي، الكل كان في وضع خاص ومشاعر متناقضة، فمواجهة فريق كبرشلونة يعتبر شرف وعائق في الوقت نفسه، لكننا سنحاول أن نرفع التحدي ونقول لأنفسنا بإمكاننا التأهل ولايجب دخول اللقاء منهزمين من البداية".

مقالات متعلقة

Got