الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 10:02

اليوم:غياب حمد غنايم وعلي عثمان عن تركيبة أبناء سخنين في مواجهة ه.حيفا

حجاج رحال -
نُشر: 01/04/13 08:08,  حُتلن: 14:40

الادارة السخنينية تواجه خلافات مع اللاعب ألكسندر دافيدوف المصاب حيث طلب اللاعب السماح له بمغادرة البلاد على أن يواصل الحصول على أجره حتى نهاية الموسم الحالي

سيعود الى تشكيلة حيفا لاعب الوسط يوسي دورا وقلب الدفاع أوشري روا، بعد أن أنهيا عقوبة الايقاف بينما تدور شكوك حول مشاركة المهاجم جلوشوفيتش لعدم شفائه الكامل من الاصابة

يغيب المدافع علي عثمان ولاعب خط الوسط حمد غنايم عن تركيبة فريقهما اتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل حيفا، مساء اليوم الاثنين، وذلك بسبب تجميعهما للبطاقات الصفراوات، بينما سيعود الكابتن خالد خلايلة، وتبذل مساعي كبيرة وجهود حثيثة من أجل المساهمة في شفاء اللاعب ايمورو لوكمان من اصابته.


حمد غنايم

هذا وتواجه الادارة السخنينية أيضا خلافات مع اللاعب ألكسندر دافيدوف المصاب، حيث طلب اللاعب السماح له بمغادرة البلاد، على أن يواصل الحصول على أجره حتى نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي لم توافق عليه الادارة. وستجرى المباراة أمام الحيفاويين على استاد الناصرة – عيلوط، بسبب العقاب المفروض على السخنينيين باجراء مباراتي راديوس عقابيتين خارج استاد الدوحة.

آمال كبيرة
وفي المعسكر السخنيني يعلقون آمالا كبيرة على نتيجة هذه المباراة، في المواجهة المباشرة بين الفريقين في قاع لائحة الدرجة العليا، فبعد الفوز الخارجي على فريق هبوعيل بئر السبع (1-2)، وكان الأول في عهد المدرب الجديد ماركو بلبول، فان الطموحات نحو فوز آخر لتحسين آمال الفريق بالبقاء في الدوري.
الى تشكيلة حيفا سيعود لاعب الوسط يوسي دورا وقلب الدفاع أوشري رواش، بعد أن أنهيا عقوبة الايقاف، بينما تدور شكوك حول مشاركة المهاجم جلوشوفيتش، لعدم شفائه الكامل من الاصابة.

قاع لائحة الدرجة العليا:

المرتبة الفريق النقاط
9 هـ.حيفا 31
10 بئر السبع 30
11 سخنين 29
12 رمات جان 28
13 نتانيا 27
14 عكا 27

مقالات متعلقة