الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

مولود الجوزاء ذكي وإجتماعي ومتعدد المواهب ولكنه عصبي وفضولي ومتوتر

كل العرب
نُشر: 31/03/13 17:06,  حُتلن: 07:27

أحياناً يبدو مولود الجوزاء متقلب المزاج وطائش وعرضة لأن يرتكب نزوة وهذه الخصال بالذات هي التي تجعل من الصعب على الجوزاء أن ينهي معظم الأشياء التي بدأها

لدى مواليد برج الجوزاء فضول وكذلك ذكاء بالفطرة، يقومون باكتشاف الناس والأماكن في إطار بحثهم عن المعرفة. هم متألقون، أذكياء ومنطلقون، فهم بذلك يضمنون بأنهم سيكونون مركز الإهتمام في أي جمع، وقد يصل إلى حد التوهم أن تصل إلى درجة ذكائهم أو أن تجاريه. الإزدواجية في شخصية الجوزاء تجعل من الصعب أن تعرف بالضبط أي شخص تتعامل معه.


صورة توضيحية

أحياناً يبدو مولود الجوزاء متقلب المزاج، طائش وعرضة لأن يرتكب نزوة، وهذه الخصال بالذات هي التي تجعل من الصعب على الجوزاء أن ينهي معظم الأشياء التي بدأها. والجانب الآخر لإزدواجية تلك الشخصية هو أن لديه قدرة فطرية للقيام بعدة مهام، الأمر الذي يعتبر جيداً بالنظر إلى تعدد الإهتمامات لديه وتنوعها. يشكل ذكاء أصحاب برج الجوزاء مفتاح وجودهم كما يشكل الدعامة الرئيسية لمهاراتهم في فن التواصل مع الآخرين. لم يخلق الأشخاص الجوزاء ليكونوا قياديين وعادة ما يفضلون أن يكون منصب القيادة لدى غيرهم، إلا أن الطريقة النقية والبراقة في التفكير لديهم وكذلك الإبداع عندهم هما اللذان يسمحان لهم بالمساهمة الإيجابية في أي مشروع. وبما أن الأشخاص الجوزاء يعشقون الكلام والتحدث فغالباً ما يكون لديهم جمهور للإستماع، علاوة على ذلك فإن الروح الخفيفة الظل والإهتمام بكل شيء تقريباً يجعلان صحبتهم رائعة.

إيجابيات: ذكي، متقد الذهن، فصيح، لديه روح الشباب، متعدد المواهب، اجتماعي، متأقلم.
سلبيات: متوتر، غير ثابت على حال، عصبي، ماكر، فضولي.

مقالات متعلقة