الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 11:01

مولود الحمل محب للمغامرة ومتميز وشجاع ولكنه متهور وأناني وسريع الغضب

كل العرب
نُشر: 31/03/13 17:05,  حُتلن: 16:52

الحمل قد لا يكرس نفسه لأي أحد إلا أن شجاعته ورغبته في البدء والقيام بعمل ما يجعله ملكاً لأي مشروع يعتمد على روح الفريق

أصحاب برج الحمل مليئون بالطاقة ويحبون فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد كما وأنهم جريئون بالكلام إلى درجة قد تقارب الفظاظة

يجد أصحاب برج الحمل أنفسهم قادة حقيقيين، وبالرغم من أنهم ممتازون ببدء أو مراقبة المشاريع فلا تعتمد عليهم عند الغوص في تنفيذ تفاصيل العمل، وغالباً ما يكون مواليد الحمل غير خائفين من كونهم عند نقطة الحسم في الأشياء. أصحاب برج الحمل مليئون بالطاقة ويحبون فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد، كما وأنهم جريئون بالكلام إلى درجة قد تقارب الفظاظة، إلى درجة أنه قد يضطر أصحاب الأحاسيس المرهفة ممن حولهم أن يبتعدوا عنهم. الشخص الحمل جسور وربما يميل إلى التسلط والعدوانية، وعند الحاجة غالباً ما يستجمع الشخص الحمل قوته الداخلية للتغلب على التحديات من أي نوع كان، فهو دائماً شخص منافس، وهو أيضاً لا يمكن أن يكون بعيداً عن التطلع نحو اهتماماته المفضلة، وعادة يكون مغروراً ومتبجحاً وكذلك مستبداً.


صورة توضيحية

الحمل يفضل التأثير في الأشياء فضلاً عن حسم الأمور وأخذها على عاتقه. عادة نرى أصحاب برج الحمل غير هيابين أو خائفين من اقتناص الفرص أو الإنقياد وراء ما يروق لهم أو يرونه مناسباً، وعندما يفشلون في الوصول إلى النتائج المرجوة من العمل الذي قاموا به نرى أن فخرهم بأنفسهم لا زال موجوداً بإعتقادهم أنهم قد عملوا ما بوسعهم. الحمل يحب اكتشاف الأرض الجديدة ومن أولوياته البحث عن كل جديد حيثما كان. بالرغم من أن الشخص الحمل قد لا يكرس نفسه لأي أحد إلا أن شجاعته ورغبته في البدء والقيام بعمل ما يجعله ملكاً لأي مشروع يعتمد على روح الفريق.

ايجابيات: محب للمغامرة، متميز، شجاع، متحمس، لديه ثقة بنفسه، وسريع البديهة.
سلبيات: أناني، سريع الغضب، متهور، عديم الصبر، طائش.

مقالات متعلقة