الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

النجم بيكهام لاعب باريس سان جيرمان: لا أدري سأستمر مع سان جيرمان أم لا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 30/03/13 21:43,  حُتلن: 23:54

ديفيد بيكهام:

لم أتغيب عن التدريب سوى مرتين فقط

من الناحية الجسدية أشعر أنني في حالة رائعة دائما ما أبذل كل ما في وسعي للحفاظ على لياقتي أعيش في واحدة من أجمل مدن العالم، وقد استقبلني زملائي ورحبوا بي جيدا

قال ديفيد بيكهام لاعب باريس سان جيرمان إنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيستمر مع الفريق الفرنسي الموسم القادم أم لا. وانضم بيكهام إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق لوس انجلوس جالاكسي الامريكي لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم.



ونقلت شبكة سكاي سبورتس البريطانية عن اللاعب الانجليزي قوله "إذا سألتموني هل أرغب في الاستمرار لموسم آخر مع سان جيرمان فسأقول أنه في هذه المرحلة من العمر يجب أن أتعامل مع كل موسم على حدة، أشعر بالإطراء لتصريح انشيلوتي برغبته في استمراري".
 
البقاء على بيكهام
ويأتي تصريح بيكهام بعدما أعلن كارلو انشيلوتي المدير الفني للفريق الباريسي عن رغبته في الإبقاء على بيكهام لموسم آخر بعد نهاية الموسم الحالي. وأضاف بيكهام "من الناحية الجسدية، أشعر أنني في حالة رائعة، دائما ما أبذل كل ما في وسعي للحفاظ على لياقتي، أعيش في واحدة من أجمل مدن العالم، وقد استقبلني زملائي ورحبوا بي جيدا". ونفى لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد واي سي ميلان سابقا أنه اهتم بجولته الأخيرة في الصين بشكل زائد وأهمل فريقه حيث قال "لم أتغيب عن التدريب سوى مرتين فقط".

مقالات متعلقة

Got