الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:02

إدينسون كافاني مهاجم نابولي يفتح الباب أمام انتقاله إلى ريال مدريد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 30/03/13 14:59,  حُتلن: 20:55

والد مهاجم نابولي إدينسون كافاني:

نابولي رفض العديد من العروض من أندية كثيرة ولكني أعتقد أنه إذا تم تقديم عرض قدره (60) مليون يورو فإنه سوف يتم الحديث عن بيعه

أعتقد أن هناك فرصة تصل إلى (50) في المئة لانتقاله إلى ريال مدريد ولكن المفاوضات مع نابولي سوف تكون معقدة للغاية

أكد والد مهاجم نابولي إدينسون كافاني أن فرصة إنتقال نجله إلى ريال مدريد في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة تصل إلى (50%) في ظل التقارير التي تتحدث عن استعداد الرئيس أوريليو دي لورينتيس لقبول عرض أقل.
 

وإرتبط لاعب منتخب أوروغواي بالإنتقال إلى أندية أوروبية عديدة في العامين الماضيين إلا أن رئيس نادي نابولي قد إعترف في وقت سابق من هذا الشهر أنه سيكون مستعداً للتخلي عن كافاني في حال حصوله على عرض قيمته (70) مليون يورو.

رفض العروض
وإعترف والد كافاني أن الأخير قد يغادر ملعب سان باولو ولكن بسعر أقل من الرقم المذكور في عقده وقال: "نابولي رفض العديد من العروض من أندية كثيرة ولكني أعتقد أنه إذا تم تقديم عرض قدره (60) مليون يورو فإنه سوف يتم الحديث عن بيعه". وعن إمكانية إنتقال كافاني الذي يعتبر واحد من المهاجمين الأكثر فتكاً في عالم كرة القدم منذ إنضمامه إلى نابولي في (2010) واضاف: "أعتقد أن هناك فرصة تصل إلى (50) في المئة لانتقاله إلى ريال مدريد ولكن المفاوضات مع نابولي سوف تكون معقدة للغاية".

مقالات متعلقة

Got