الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:01

فريق آنجي الروسي يعرض 10 ملايين يورو لشراء فالديس حارس مرمى برشلونة

كل العرب
نُشر: 29/03/13 16:34,  حُتلن: 18:40

النادي الروسي عرض على فالديس أن يكون الحارس الأعلى راتبا في العالم إذا ما وافق على الصفقة لدعم آنجي سواء في الدوري الروسي أو في دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير إخبارية الخميس، أن نادي آنجي محج قلعة الروسي قدم عرضا كبيرا لشراء حارس برشلونة الإسباني فيكتور فالديس، مقابل عشرة ملايين يورو. وبعد أدائه الرائع مع منتخب إسبانيا أمام فرنسا الثلاثاء الماضي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، ليقود "الماتادور" لفوز ثمين بهدف نظيف أعاده لقمة المجموعة التاسعة، عاد فالديس ليثبت أنه من ضمن أفضل حراس العالم.



وأبرزت صحيفة (ماركا) في عددها الالكتروني الخميس أن مالك النادي، ورئيس جمهورية داغستان، ماجوميدسلام ماجوميدوف، يرغب في أن يحرس فيكتور فالديس عرين فريقه بداية من الموسم المقبل. وأضافت أن النادي الروسي عرض على فالديس أن يكون الحارس الأعلى راتبا في العالم، إذا ما وافق على الصفقة، وذلك لدعم آنجي سواء في الدوري الروسي أو في دوري أبطال أوروبا. ويضم الفريق الروسي مهاجم برشلونة وإنتر السابق، الكاميروني صامويل إيتو، كما أن البرازيلي روبرتو كارلوس يتولى فيه منصب المدير الرياضي.
وكان فالديس (31 عاما) قد أعلن مؤخرا عدم استمراره مع النادي الكتالوني بعد انتهاء عقده أواخر الموسم المقبل، بعد 11 موسم قضاها في جدرانه. 

مقالات متعلقة

Got