الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

شبكة الإكونيمستا الإسبانية: 6 لاعبين يغادرون ريال مدريد في الصيف المقبل

كل العرب
نُشر: 29/03/13 08:49,  حُتلن: 21:47

وفقاً للصحيفة:

أول المغادرين لملعب سانتياغو بيرنابيو سيكون اللاعب الغاني مايكل إيسيان المعار من تشيلسي الإنكليزي لمدة موسم واحد وحال انتهاء الإعارة سيعود اللاعب إلى ستامفورد بريدج

سيعرض النادي الملكي لاعبيه كاكا والإسباني راؤول البيول للبيع فالأول لم يقدم أي شيء يشفع له بالبقاء رغم المبلغ الكبير الذي دفع للتعاقد معه من ميلان الإيطالي فيما خرج الثاني من حسابات المدرب نظراً لتواضع مستواه

قالت شبكة "الإكونيمستا" الإسبانية عن أن ريال مدريد الإسباني بطل الدوري والوصيف في الموسم الحالي ينوي التخلص من 6 من لاعبيه في الصيف المقبل.

 

ووفقاً للصحيفة فإن أول المغادرين لملعب سانتياغو بيرنابيو سيكون اللاعب الغاني مايكل إيسيان المعار من تشيلسي الإنكليزي لمدة موسم واحد، وحال انتهاء الإعارة سيعود اللاعب إلى ستامفورد بريدج.

تعويض رحيل ديارا 
وكان ايسيان التحق بمدربه السابق جوزيه مورينيو في اليوم الأخير من ميركاتو الصيف الماضي، لتعويض رحيل الفرنسي لاسانا ديارا الذي غادر الفريق متوجهاً إلى الدوري الروسي. كما ينوي الفريق الملكي التخلص من المدافع ريكاردو كارفاليو الذي لم يعد ضمن حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب تراجع مستواه والتألق اللافت للفرنسي الشاب رافاييل فاران، كما سيكون الحارس الاحتياطي انتونيو أدان من المغادرين بعد التوقيع مع دييغو لوبيز والذي سيسبب مشاكل للقائد كاسياس لاستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية.

بيع وشراء
ثم سيعرض النادي الملكي لاعبيه البرازيلي ريكاردو كاكا والإسباني راؤول البيول للبيع، فالأول لم يقدم أي شيء يشفع له بالبقاء رغم المبلغ الكبير الذي دفع للتعاقد معه من ميلان الإيطالي، فيما خرج الثاني من حسابات المدرب نظراً لتواضع مستواه. وستطال التغييرات خط المقدمة، إذ سيستمع ريال مدريد للعروض المقدمة للمهاجمين الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني غونزالو هيغواين والتخلص من أحدهما في الصيف والتعاقد مع مهاجم أفضل.

مقالات متعلقة

Got