الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:01

الناصرة: انفجار أجهزة هوائية قرب الهمشبير تسفر عن اصابة ستة أشخاص

نزار عليمي -
نُشر: 28/03/13 19:10,  حُتلن: 07:33

طواقم الإطفاء هرعت الى المكان بقوات معززة حيث عملت على إخماد السنة النيران ومنع إنتشارها حتى تمت السيطرة عليها

مضمد من مركز هتسلا:

تم نقل ثلاثة مصابين الى المستشفى الإنجليزي ومصابين الى مستشفى العائلة المقدسة- النمساوي  كما وتم نقل مصاب الى مستشفى رمبام في حيفا

بيان شرطة الشمال:

اندلع حريق في علبة تحكم بالأجهزة مما أسفر عن اصابة 4 أشخاص بجراح طفيفة وشخصين بجراح متوسطة نتيجة استنشاقهم للدخان، بالإضافة الى اصابتهم بحروق طفيفة

أسفر حريق هائل إندلع في هوائية اتصالات قرب الهمشبير على الشارع الرئيسي في مدينة الناصرة عن تسجيل أضرار مادية جسيمة. هذا وقد إصيب ستة أشخاص بجروح وصفت بالطفيفة، في حين لم يعرف بعد سبب إندلاع الحريق. هذا وقد هرعت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وطواقم إسعاف "هتسلا" ، كما ووصلت الشرطة للتحقيق في أسباب وقوع الحريق.

 

ويشار الى أن طواقم الإطفاء هرعت الى المكان بقوات معززة حيث عملت على إخماد السنة النيران ومنع إنتشارها حتى تمت السيطرة عليها. وتبعت الطواقم المحسوبة على سلطة المطافئ دوريات من الشرطة التي شرعت بإبعاد المحتشدين في المكان من محبي الإستطلاع منعًا لحدوث أي طارئ، في حين شرع المحققون بتقصي الحقائق وجمع الأدلة والإفادات سعيًا للتوصل الى صيغة الحادث الحقيقية.
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع مضمد من مركز هتسلا، قال أنه: " تم نقل ثلاثة مصابين الى المستشفى الإنجليزي في الناصرة، ونقل مصابين الى مستشفى العائلة المقدسة- النمساوي في المدينة، كما وتم نقل مصاب الى مستشفى رمبام في حيفا".

انفجار علبة اجهزة هوائيات
هذا وقال شهود عيان ان مجموعة اشخاص حاولوا اضرام النيران في علبة الاتصالات والأجهزة المربوطة مع الهوائية، وخلال قيامهم بذلك انفجرت ما ادى الى اصابة 6 اشخاص بجراح.

بيان الشرطة
وجاء في بيان عممه الناطق بلسان شرطة الشمال أن "في شارع بولس السادس في مدينة الناصرة، وفي بناية مكونة من أربعة طوابق، اندلع حريق في علبة تحكم بالأجهزة، مما أسفر عن اصابة 4 أشخاص بجراح طفيفة وشخصين بجراح متوسطة نتيجة استنشاقهم للدخان، بالإضافة الى اصابتهم بحروق طفيفة، وقد هرعت الى المكان طواقم الاطفاء والاسعاف، فيما باشرت الشرطة التحيق في ملابسات الحادث وأسباب اندلاع الحريق"، الى هنا بيان شرطة الشمال.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244349.66
BTC
0.53
CNY