الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

لقاء ودّي: اجتماع تحضيري لمباراة الديربي في بلدية باقة الغربية

منى عرموش -
نُشر: 28/03/13 18:46,  حُتلن: 20:22

أكّد الحضور على قيم الوحدة والتآخي بغض النظر عن النتيجة في المباراة حيث أن أي تصرّف غير مسؤول قد يضرّ بالفريقين خاصة أنهما بحاجة الى النقاط في المباريات القادمة وأن أي إشكال يقع قد يضرّ بهما

بمبادرة من رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، عقدت لجنة الرياضية في البلدية جلسة خاصة في مبنى البلدية، لبحث الترتيبات والاجراءات قبيل مباراة "ديربي باقة"، والتي يخوضها فريقا اتحاد أبناء باقة وفريق هبوعيل بلدي باقة، على أرض ملعب باقة البلدي، يوم غد الجمعة.

 

شارك في الاجتماع رئيس لجنة الرياضة في بلدية باقة ونائب رئيس البلدية، ادريس مواسي، ومدير عام البلدية محمد أبو فرخ، ومسؤول قسم الأمن، رياض أبو مخ، الى جانب أعضاء البلدية صائل أبو مخ، محمد مجادلة وفواز قعدان، اضافة الى ممثلين عن إدارة الفريقين.
 
أجواء أخوية وودية
وقد أكّد الحضور على قيم الوحدة والتآخي، بغض النظر عن النتيجة في المباراة، حيث أن أي تصرّف غير مسؤول قد يضرّ بالفريقين، خاصة أنهما بحاجة الى النقاط في المباريات القادمة، وأن أي إشكال يقع قد يضرّ بهما. ولكي يتحقق هذا الهدف يتوجب على الجميع نبذ أي نوع من التوتر بين اللاعبين أو الجمهور، والذي قد يضر بباقة كبلد يسودها جو الودّ والوئام. هذا وناشد المسؤولون في إدارة الفريقين جميع المشجعين على ضرورة الالتزام بالقيم والأخلاق التي لا تعكّر من صفو الأجواء الأخوية والرياضة، والتي تميّز بها الجمهور في باقة الغربية. كما وتعهّد مدير فريق هبوعيل بلدي باقة، وجدي قعدان، ومدير فريق اتحاد أبناء باقة، حسن مواسي، باجراء محادثات شخصية وجماعية مع لاعبي الفريقين، بهدف التأكيد على خوض المباراة بأجواء أخوية وودية.

مقالات متعلقة