الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

مدرسة العبهرة في عين ماهل تحتفل في يوم العائلة بأجواء مميزة ورائعة

أحمد عزايزة -
نُشر: 28/03/13 17:42,  حُتلن: 18:41

تخلل البرنامج العديد من الفقرات الشيقة والممتعة من إبداعات الطلاب حيث قدموا رقصات وأغاني ومسرحيات وكلمات أتحفت آذان المستمعين

الحفل شمل كلمات ترحيبية من قبل مدير المدرسة الاستاذ رائد حبيب الله ورئيس لجنة الاباء وليد أبو ليل اللذين تحدثوا عن الدّور المهم للعائلة في تنشئة الأجيال وتربيتهم تربية صالحة

تحرص مدرسة العبهرة على تعزيز مكانة العائلة وترسيخ مفهومها في نفوس طلابها وذلك إنطلاقا من أهمية الأسرة بأنها أول المؤسسات الإنسانية التي يمكنها تحقيق الطمأنينة والرّاحة والحب والأمان لأفرادها. حيث قامت مدرسة العبهرة وللسنة الثّانية على التّوالي بالإحتفال بيوم العائلة ودعت الأهل وذوي الطلاب للإنضمام اليها كعائلة واحدة تجمعهم روح العطاء لطلابها لا بل لأبنائها.

 

إذ قامت المدرسة على مدار يومين بفعاليات حول موضوع العائلة وأهميتها فقامت باليوم الأول بعرض مسرحية "ست الحبايب" من مسرح السلام في سخنين. وبإحساس صادق ومشاعر المحبة قام الطّلاب في اليوم الثاني في ساعات الصباح بكتابة بطاقات تهنئة للأهل عبروا فيها عن محبتهم لهم وعن شكرهم وعرفانهم. ثم قاموا بتحضير الهدايا لأمهاتهم، بعد ذلك إنتقل الطلاب الى قاعة المركز الجماهيري للإحتفال بحضور الأهل اللذين لبوا دعوة أبنائهم وكان حضورهم حاشدا وكاملا، حيث إستقبلوا بالتحية الطيبة من الإدارة والمعلمين، وبعد التضييفات قاموا بالتزام مقاعدهم من أجل الإستمتاع بالفقرات الشيقة التي أعدت خصيصا لهم.

فقرات شيقة وممتعة
وقد شمل الحفل كلمات ترحيبية من قبل مدير المدرسة الاستاذ رائد حبيب الله ورئيس لجنة الاباء وليد أبو ليل اللذين تحدثوا عن الدّور المهم للعائلة في تنشئة الأجيال وتربيتهم تربية صالحة. كما وتخلل البرنامج العديد من الفقرات الشيقة والممتعة من إبداعات الطلاب حيث قدموا رقصات، أغاني، مسرحيات وكلمات أتحفت آذان المستمعين. 

عرض فني ومشاركة رائعة

وقد قام الفنان "عمو خميس" بعرض فني رائع، حيث قام بتفعيل الأهل والطلاب ببرنامج إستعراضي جميل. وكان لهذا اليوم طابعا مميزا بمشاركة الاهل الذين أضفوا دفئا وجوا أسريا رائعا مع أبنائهم وطاقم مدرسة العبهرة كأسرة واحدة.

مقالات متعلقة