الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

طلاب أورط الشافعي في عكا يتعرفون على مهام المحاكم

أمين بشير -
نُشر: 28/03/13 12:45,  حُتلن: 12:49

قامت نخبة من طلاب طبقة السوابع بإدارة محكمة وهمية في محكمة الصلح في حيفا بإرشاد القاضي زايد فلاح من خلال مشروع "الدرس الاخر" الذي تشرف عليه نقابة المحامين في إسرائيل وجمعية "الدرس الاخر"

تأتي المحكمة الوهمية في النهاية لتتوج مشروع "الدرس الآخر" الذي يعمل على فتح آفاق الطلاب وتوعيتهم أمام القانون والعقوبات وأهمية مكافحة ظاهرة العنف في المجتمع.



وقامت نخبة من طلاب طبقة السوابع بإدارة محكمة وهمية في محكمة الصلح في حيفا، بإرشاد القاضي زايد فلاح من خلال مشروع "الدرس الاخر" الذي تشرف عليه نقابة المحامين في إسرائيل وجمعية "الدرس الاخر".
هذه المحكمة توجت البرنامج الذي امتد على مدار سنة حيث قامت نخبة من المحامين العرب في لواء حيفا بتمرير محاضرات قيمه لطلاب السوابع حول القانون الاسرائيلي والعقوبات ومحاربة ظاهرة العنف في مجتمعنا، فعملوا على تجهيز وتحضير طلابنا لدور الدفاع والنيابة ، حيث قدمت النيابة والدفاع ادعاءاتهم فيما قام القاضي زايد فلاح في النهاية باصدار حكمه في القضية.
ورافق الطلاب كل من الاستاذ وفيد منصور ، المعلمة منار علي والمعلمة اميمة عواد وأشرف على التسويق المعلمة اسلام زكور مسؤولة الحوسبة.
 

مقالات متعلقة