الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

يوم اللغة العربية المميّز في مدرسة عمر بن الخطاب في باقة الغربية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 28/03/13 09:56,  حُتلن: 10:52

 إدارة المدرسة:

طاقم اللغة العربية والمربّون والمعلمات والمعلّمون قاموا بالعمل المتكاتف بهذا اليوم الذي ارتسمت فيه الفرحة والإبتسامة على شفاه الطلاب

نظّمت مؤخرا مدرسة عمر بن الخطاب في باقة الغربية يوم اللغة العربية تحت عنوان لغتي هويتي، وذكرت إدارة المدرسة: "في صباح يوم جميل وبحلة بهيجة من الورود والزينات استقبل طلاب المدرسة معلميهم وضيوفهم من الأهل وغيرهم من موزعين الورود وكل الزائرين للمشاركة وللحضور عن كثب بالفعاليات الخاصة للغة العربية والمتنوّعة بكل جوانب اللغة".


وقام طاقم اللغة العربية والمربّون والمعلمات والمعلّمون بالعمل المتكاتف بهذا اليوم الذي ارتسمت فيه الفرحة والإبتسامة على شفاه الطلاب، وتميّز الإبداع بهذا اليوم بدءا من طابور الصباح الذي تنوّر بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم من عضو لجنة أولياء الأمور عبد الرازق بيادسة، وتبعها كلمة مديرة المدرسة المربية ميسون غنايم التي رحبت بالطلاب وبالضيوف وشجّعت القراءة والمطالعة.

فقرات أدبية مميّزة
بعد ذلك كانت هنالك فقرات أدبية خاصة، ومع دقات الطبول والفرقة الكشفية بإدارة ياسمين مجادلة وزّعت شهادات التقدير لأمراء الأدباء والمبدعين في الكتابة لهذا الفصل من كل الصفوف. رافق الحفل الأستاذ مؤيد بدران وطلاب الجوقة.

مقالات متعلقة