الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

مراد شدافنة:سأقاضي الشرطة لتحقيقها معي بحادث انتحار مواطن يهودي

كل العرب
نُشر: 27/03/13 16:42,  حُتلن: 23:04

مراد شدافنة:

ما اغضبني هو تصرفهم المهين بحقي خصوصا عندما رآني العديد من معارفي في اكسال والاصفاد تقيد يديّ واستغربوا وسألوني عما حدث

اعتقدت الشرطة ان الشخص هو من طاقم العمال الذين يعملون لحسابي في الوشة وارادت التحقيق معي بشبهة الاهمال لكن اتضح في النهاية ان هذا الشخص دخل الورشة وقفز من مكان مرتفع بهدف الانتحار وان لا علاقة لي اطلاقا به

انا لا اعرف هذا الشخص الذي تبين في النهاية انه مواطن يهودي أقدم على الانتحار وليس عاملا في الورشة ولكن المستهجن هو تصرف رجال الشرطة حينما حضروا الى المكان اذا قاموا بتوقيفي ووضع الاصفاد في يدي وكأنني ارتكبت جرما ولم افهم لماذا قاموا بذلك

السمري:

أي ادعاءات بحق أي من أفراد الشرطة يجوز للمدعي توجيهها الى الجهات المعروفة ذات الصلة وستقوم بفحصها

أعرب مراد شدافنة من اكسال 40 عاما وهو مقاول أعمال ترميم ودهان عن استيائه وغضبه الشديدين من الشرطة التي قامت بتوقيفه والتحقيق معه في حادث وفاة مواطن يهودي في ورشة عمل في مدينة العفولة. وكان مراد شدافنه كما روى لموقع العرب وصحيفة كل العرب ظهر اليوم الاربعاء يعمل في ورشة العمل واذا بأحدهم تواجد في المكان يبلغه ان هناك شخصا قد سقط من ارتفاع شاهق في ورشة العمل فنزل الى مكان سقوط الشخص وحاول ان يقدم الاسعاف له واذا به قد فارق الحياة.


مراد شدافنة من اكسال

وقال مراد شدافنه: "انا لا اعرف من هذا الشخص الذي تبين في النهاية انه ليس عاملا في الورشة انما مواطن يهودي أقدم على الانتحار ملقيا بنفسه من مكان مرتفع ولكن المستهجن هو تصرف رجال الشرطة حينما حضروا الى المكان اذ قاموا بتوقيفي ووضع الاصفاد في يديّ وكأنني ارتكبت جرما ولم افهم لماذا قاموا بذلك رغم انني طلبت منهم عدم فعل ذلك ومعاملتي باحترام". وتابع مراد شدافنة ردا على سؤالنا حول اشتباه الشرطة به فقال:"لقد اعتقدت الشرطة ان المرحوم هو من طاقم العمال الذين يعملون لحسابي في الورشة، وارادت التحقيق معي بشبهة الاهمال لكن اتضح في النهاية ان هذا الشخص دخل الورشة وقفز من مكان مرتفع وان لا علاقة لي اطلاقا به. ما اغضبني هو تصرفهم المهين بحقي خصوصا عندما رآني العديد من معارفي في اكسال والاصفاد تقيد يدي واستغربوا وسألوني عما حدث". واختتم مراد شدافنة حديثه قائلا: "سأقاضي الشرطة على تصرفها المهين وعلى مسها بسمعتي بطريقة غير مسؤولة".

تعقيب الشرطة
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الناطقة بلسان الشرطة، لوبا السمري، قالت: "أي ادعاءات بحق أي من أفراد الشرطة يجوز للمدعي توجيهها الى الجهات المعروفة ذات الصلة وستقوم بفحصها"، الى هنا ما قالته السمري.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233986.76
BTC
0.51
CNY