الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

فتاة:أعشق خطيبي وإكتشفت خيانته مع أخرى تعاني من مرض

كل العرب
نُشر: 27/03/13 11:41,  حُتلن: 17:29

أبرز ما جاء في الرسالة:

اخبرني انة مازال في علاقة معها ولا يستطيع ان يبتعد عنها ولا يستطيع ان يتركني والسبب الخوف عليكي وعليها

ومشكلتي خيانة حبيبي وخطيبي والروح التي اعشقها بعد تفتيش طويل وبعد ان تغير واصبح لايكلمني ولا يزورني اكتشغت خيانة خطيبي وبعد زعل عدنا ولكن علاقاتنة متوترة كثير

وصلت إلى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد أنه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية أو تصحيح أخطاء إملائية.

السلام عليكم اخواني اخواتي. قصدتكم في طرح مشكلتي واتمنى المساعدة منكم وجزاكم اللة كل خير. اخواني اخواتي مشكلتي معقدة وصعبة واتمنى مساعدتكم . انا بنت عمري21 سنة مخطوبة لشاب اعشقة حتى الجنون من بداية العلاقة وكل شيء يمضي على احسن لايوجد علاقة بدون مشاكل ولكن في حبنا وتقتنة نحل كل الصعوبات ويرجع كل شي على مايرام.



المشكلة الكبيرة وقعت وها انا واقفة ولا اعلم ماذا افعل حاولت التقرب وفعلت كل شي جميل ولكن المشكلة كبيرة ومشكلتي خيانة حبيبي وخطيبي والروح التي اعشقها بعد تفتيش طويل وبعد ان تغير واصبح لايكلمني ولا يزورني اكتشغت خيانة خطيبي وبعد زعل عدنا ولكن علاقاتنة متوترة كثير والمفجاة زرت اهل خطيبي واخبرني انة مازال في علاقة معها ولا يستطيع ان يبتعد عنها ولا يستطيع ان يتركني والسبب الخوف عليكي وعليها وانا لا اسطيع القرار قلت لة يجب ان تختار اخبرني انها مريضة بمرض صعب واخاف ان تنهار قلت لة تنهار وهي التي اخدتك مني اخبرني لاتستطيع ان تبعدني عنكي اخبروني اخواني ما بيدي حيلة ولا اعلم ماذا افعل فأنة اقسم اني اعشق خطيبي ولا استطيع الابتعاد فهو الروح وكل شي بنسبة لي لكني خائفة. ارجو مساعدتكم اخواني فأنة متعبة كثير ولا اعلم . ماذا افعل . ملاحظة الفتاة مطلقة وكانت زميلتي في المدرسة.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة