الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 01:01

المنتخب الامريكي ينتزع نقطة خارج أرضه في التعادل مع المكسيك

كل العرب- تصوير:
نُشر: 27/03/13 10:33,  حُتلن: 12:44

المكسيك كانت الأكثر استحواذا على الكرة وأتيحت لها فرص لكنها فشلت في اختراق الدفاع الامريكي لتتعادل للمرة الثالثة على التوالي

المنتخب الامريكي استعاد توازنه بمرور الوقت وبدأ في الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق مايكل برادلي لكن دون خطورة

انتزع المنتخب الامريكي نقطة خارج أرضه بعدما تعادل بدون اهداف مع المكسيك يوم الثلاثاء في مباراة متوترة بتصفيات امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل. وهذه المرة الثانية التي يخرج فيها المنتخب الامريكي بنقطة على ملعب المكسيك في تصفيات كأس العالم ليرفع الفريق رصيده الى اربع نقاط من ثلاث مباريات في المرحلة الاخيرة للتصفيات.

وتتصدر بنما التصفيات برصيد خمس نقاط تليها كوستاريكا في المركز الثاني برصيد اربع نقاط. وكانت المكسيك الأكثر استحواذا على الكرة وأتيحت لها فرص لكنها فشلت في اختراق الدفاع الامريكي لتتعادل للمرة الثالثة على التوالي. وطالبت المكسيك باحتساب ركلة جزاء لصالحها مع تبقي ربع ساعة على النهاية عندما سقط خافيير اكينو ارضا داخل منطقة الجزاء عقب التحام مع موريس ايدو لكن الحكم والتر لوبيز من جواتيمالا اشار باستمرار اللعب.

مباراة دون أهداف
وبدأت المكسيك اللقاء بقوة مع انطلاقات جيوفاني دوس سانتوس واكينو لكن دون فرص حقيقية على مرمى المنتخب الامريكي. واستعاد المنتخب الامريكي توازنه بمرور الوقت وبدأ في الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق مايكل برادلي لكن دون خطورة. وضغطت المكسيك بقوة في بداية الشوط الثاني وسدد اكينو كرة اصطدمت بالعارضة لكن مات بيسلر وعمر جونزاليس تألقا في قلب دفاع المنتخب الامريكي وهو ما ساهم في الحد من خطورة المهاجم خافيير هرنانديز. وتحتل المكسيك المركز الخامس في التصفيات المكونة من ستة منتخبات برصيد ثلاث نقاط.

مقالات متعلقة

Got