الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 21:02

ميركو فوسينيتش قائد منتخب صربيا ومونتنيجرو: دفاع انجلترا ضعيف

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/03/13 17:01,  حُتلن: 21:25

منتخب الجبل الأسود يحتل  صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات بينما يحل المنتخب الانجليزي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 5 مباريات أيضا

يعتقد ميركو فوسينيتش قائد منتخب صربيا ومونتنيجرو (الجبل الأسود) أن فريق بلاده قادر على الفوز على المنتخب الانجليزي عندما يتواجهان مساء الثلاثاء في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2014.

 

وألمح فوسينيتش إلى أنه يرى أن دفاع المنتخب الانجليزي لا يتمتع بقوة كبيرة، خاصة في ظل غياب الثنائي ريو فيرديناند وجون تيري، واستبدالهما بجوليان ليسكوت لاعب مانشستر سيتي، وكريس سمولينج لاعب مانشستر يونايتد.
 
الإنضمام الى المنتخب
وقال مهاجم يوفنتوس الإيطالي في تصريحات ابرزتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية "بالتأكيد أرى هذا (مشاركة ليسكوت وسمولينج على حساب تيري وريو) على أنه من نقاط الضعف". وأوضح فوسينيتش "إذا كانوا لا يلعبون (بطريقة منتظمة) مع فرقهم، لذا لا أفهم كيف يختارهم المدرب للانضمام إلى المنتخب". وأشار مهاجم السيدة العجوز إلى أنه كان يفضل مشاركة فيرديناند وتيري لأن وجودهما سيزيد من متعة المباراة بصفتهما اثنين من أفضل المدافعين في العالم على حد تعبيره.
 
منتخب الجبل الأسود
ويحتل منتخب الجبل الأسود صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بينما يحل المنتخب الانجليزي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 5 مباريات أيضا. ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2014 الذي سيقام في البرازيل، بينما يخوض أفضل 8 منتخبات حصلت على المركز الثاني ملحقا أوروبيا.

مقالات متعلقة

Got