الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:02

احتفال بنهاية الفصل الدراسي الثاني في مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال

أحمد عزايزة -
نُشر: 26/03/13 14:24,  حُتلن: 14:31

افتتح الاحتفال بكلمة رئيسة مجلس الطلاب الطالبة دولت حبشي التي باركت جهود الطلاب والمعلمين وحثت الطلاب على بذل المزيد من الجهود

مسك الختام كانت بخفة وبراعة فقرة العرض السحري للساحر عوني شحبري حيث ادى بكل خفة وبراعة العابا سحرية اظهرت خفة يده ومهارته ليدهش الحضور ويرسم البسمة على شفاههم

تتويجا للجهود المباركة التي بذلها الطلاب والمعلمون في مدرسة الرازي الإعدادية خلال الفصل الدراسي الثاني، قامت مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال باجراء احتفال في اليوم الاخير للفصل الدراسي.



حضر الاحتفال كل من: مدير قسم المعارف أحمد يحيى وضابط الدوام المنتظم محمد حبشي بالاضافة الى وهيب شلبي، هاني دراوشة، جمال دراوشة وعبدالله مناصرة بالنيابة عن لجنة اولياء امور الطلاب.
افتتح الاحتفال بكلمة رئيسة مجلس الطلاب الطالبة دولت حبشي التي باركت جهود الطلاب والمعلمين وحثت الطلاب على بذل المزيد من الجهود في الفصل الثالث كما شكرت في كلمتها مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة على عمله المتفاني في تطوير المدرسة والطلاب تربويا وتعليميا مما وضعها في صدارة المدارس الاعدادية.

فقرة العرض السحري
اما مدير قسم المعارف أحمد يحيى فقد اشاد بالفعاليات المنهجية واللامنهجية القيمة التي تشهدها مدرسة الرازي مؤكدا بأنه يواكب عمل المدرسة والمعلمين الذي يثير انطباعا طيبا بين اهالي القرية والطلاب. ونيابة عن لجنة أولياء امور الطلاب فقد هنأ وهيب شلبي الطلبة المتفوقين وبارك في ادائهم كما شكر ادراة المدرسة والهيئة التدريسية على الجهود الحثيثة التي ساهمت في رفع مكانة المدرسة تربويا وتعليميا.
تم في الاحتفال تكريم الطلاب المتفوقين الذين استطاعوا الحصول على معدل عام يتجاوز 95 حيث قام مربي كل صف بتسليم شهادات التقدير والجوائز للمتفوقين من صفه.
مسك الختام كانت بخفة وبراعة فقرة العرض السحري للساحر عوني شحبري حيث ادى بكل خفة وبراعة العابا سحرية اظهرت خفة يده ومهارته ليدهش الحضور ويرسم البسمة على شفاههم مودعين بها الفصل الدراسي الثاني وليخرجوا الى عطلة الربيع لاستجماع قواهم للفصل الدراسي الثالث.
 

مقالات متعلقة