الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

الليلة:إيطاليا تدخل المواجهة مع مالطا واثقة من نفسها ومعتمدة على بالوتيلي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/03/13 12:37,  حُتلن: 14:59

مباراة مالطا تعد مواجهة خاصة للنجم جان لويجي بوفون حيث يصل بهذه المباراة سيصل لرقم الأسطورة باولو مالديني "126" مباراة دولية

مدرب منتخب إيطاليا:

من المتوقع أن تكون تشكيلة المنتخب الإيطالي أمام مالطا من فريق اليوفنتوس والميلان فقط وذلك لأول مرة منذ عام 1970

تحدث المدير الفني للمنتخب الإيطالي شيزاري براندلي، عن مباراة المنتخب أمام مالطا اليوم الثلاثاء والتي تقام ضمن تصفيات كأس العالم بالبرازيل، والتشكيلة الأقرب الذي سيخوض بها هذا المباراة. وقال براندلي إنه من المتوقع أن تكون تشكيلة المنتخب الإيطالي أمام مالطا من فريق اليوفنتوس والميلان فقط، وذلك لأول مرة منذ عام 1970.


نجوم إيطاليا في مالطا

وكان براندلي، قد ضم من الميلان خمسة لاعبين هم دي تشيلو، وكريستيان أباتي، وريكاردو مونتليفو، وستيفان شعراوي، وماريو بالوتيللي،وضم 6 لاعبين من فريق اليوفنتوس هم القائد بوفون وفي الدفاع بونوتشي، و برزالي وفي الوسط سيكون هناك بيرلو، ماركيزيو وجياكريني. وتعد مباراة مالطا مواجهة خاصة للنجم جان لويجي بوفون، حيث يصل بهذه المباراة سيصل لرقم الأسطورة باولو مالديني "126" مباراة دولية. يذكر أن المنتخب الإيطالي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

الثقة بالنفس
وستدخل ايطاليا لقاء مالطا الثلاثاء في التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2014 وهي مفعمة بالثقة بعد اداء قوي في المباراة الودية التي تعادلت فيها 2-2 مع البرازيل والنضج الذي أظهره مهاجمها ماريو بالوتيلي. ودائما ما اثار بالوتيلي (22 عاما) الجدل داخل وخارج الملعب لكنه سجل هدفا رائعا يوم الخميس الماضي لتحول ايطاليا تأخرها بهدفين الى تعادل في جنيف. وأظهر بالوتيلي لمحات من براعته في بطولة اوروبا 2012 عندما أحرز هدفين في قبل النهائي امام المانيا لكنه فشل في ترك اي بصمة عندما خسرت ايطاليا 4-صفر في المباراة النهائية امام اسبانيا.

بالوتيلي أفضل اللاعبين
وعانى بالوتيلي من اهتزاز عروضه مع انترناسيونالي ومانشستر سيتي الانجليزي لكنه يبدو أن الاستقرار عرف طريقه الى المهاجم بعد انتقاله الى ميلانو ويتمنى شيزاري برانديلي مدرب ايطاليا أن يؤتي هذا الثبات ثماره. وقال برانديلي للصحفيين "انه يملك الامكانات لكي يصبح أحد أفضل خمسة لاعبين في العالم لكن من أجل ان يفعل هذا يجب عليه الاستمرار كثيرا وهو ما يفعله حاليا".

اجتياز مالطا بسهولة
وتتصدر ايطاليا المجموعة الثانية في التصفيات الاوروبية برصيد عشر نقاط من اربع مباريات وتتقدم بنقطة واحدة على بلغاريا صاحبة المركز الثاني التي فازت 6-صفر يوم الجمعة الماضي على مالطا متذيلة الترتيب دون اي نقاط. ومن المفترض الا تواجه ايطاليا صعوبة في تخطي عقبة مالطا وخاصة مع التناغم الموجود حاليا في خط هجوم الفريق بين بالوتيلي وستيفان الشعراوي زميله في ميلانو.

 

مقالات متعلقة

Got