الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

اسبوع العائلة والمهن في مجمع البساتين الغربي في كفر مندا

امين بشير -
نُشر: 25/03/13 19:57,  حُتلن: 20:34

انطلقت فعاليات اسبوع العائلة والمهن يوم الخميس الماضي بفعالية تزيين المجمع بقطع الفسيفساء واستضاف الأطفال وذويهم ومربياتهم خلال هذا الأسبوع الفاخوري بالمجمع وعمل قطع فخارية بأعقاب الفعالية
 

بحضور رئيس المجلس المحلي ورؤساء الأقسام، وبمشاركة أولياء الأمور، اختتم يوم الأربعاء الماضي اسبوع العائلة والمهن بإحتفال وعرض موسيقي من قبل الأطفال مع معلمة الموسيقى هديل بدارنة. وشهدت أجواء هذا الاسبوع مشاركة وتجاوب كبير من قبل اولياء الامور الذي يدل على التعاون المشترك والمستمر القائم ما بين الأهل ومجمع البساتين الغربي.



وبهذا تقدم الطاقم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من ساهم في انجاح فعاليات هذا الأسبوع، وبالخصوص دور المجلس المحلي ممثلاً برئيسه رافع حجاجرة لدوره الداعم في انجاح مجمع البساتين ورؤساء الأقسام بالمجلس المحلي، وجزيل الشكر لطاقم العاملين في المجمع في انجاح هذه الفعاليات سواء بالتخطيط والتحضير والتنفيذ والعمل، والشكر الجزيل لأولياء الامور للمشاركة الفعالة على مدار الأسبوع ودورهم الفعال بما فيه مصلحة الأطفال.

محطات للمهن
انطلقت فعاليات اسبوع العائلة والمهن يوم الخميس الماضي بفعالية تزيين المجمع بقطع الفسيفساء. واستضاف الأطفال وذويهم ومربياتهم خلال هذا الأسبوع الفاخوري بالمجمع وعمل قطع فخارية بأعقاب الفعالية. ويوم خاص خصص للمهن وأصحاب المهن، وتخلل هذا اليوم خمس محطات كل محطة مخصصة لمهنة وفعالية بهذه المحطة.
 

مقالات متعلقة