الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

كلية غرناطة الجليل في كفركنا تستضيف رئيس الجامعة التركية

كل العرب
نُشر: 25/03/13 19:18,  حُتلن: 22:07

استقبل الوفد الأكاديمي عميد مؤسسات غرناطة د. طه اماره وطاقم الكلية الإداري حيث رحب الدكتور طه اماره بالضيوف الكرام وعرفهم على مسيرة الكلية وبرامجها

استضافت كلية غرناطة الجليل في كفركنا يوم الجمعة 22.3.2013 رئيس جامعة شرق البحر المتوسط في جمهورية شمال قبرص التركية البروفيسور عبد الله أوزتوبراك ومساعده منسق قسم الشرق الأوسط في الجامعة الدكتور محمد سلامة .

وقد استقبل الوفد الأكاديمي عميد مؤسسات غرناطة د. طه اماره وطاقم الكلية الإداري، حيث رحب الدكتور طه اماره بالضيوف وعرفهم "على مسيرة الكلية وبرامجها المتعددة والإنجازات التي حققتها الكلية في المجال التربوي، وأبرز فلسفة الكلية الرامية لتطوير مجتمعنا العربي في البلاد عن طريق التربية ورفع مكانة المرأة وتمكينها". وبدوره عبّر رئيس جامعة شرق البحر المتوسط البروفيسور عبد الله أوزتوبراك عن "تقديره لكلية غرناطة ودورها المتميز، وأعطى نبذة عن جامعة شرق البحر المتوسط"، وقال أنها "تأسست عام 1979 وحصلت على إعتراف دولي من قبل اليونيسكو ومن مجلس التعليم العالي لمنح درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في العديد من المواضيع التربوية والعلمية". وأشار الى أن "جامعة شرق البحر المتوسط تستقطب الطلبة من جميع أنحاء العالم وخاصة الطلبة العرب من كافة الدول العربية"، واتفق الطرفان على التعاون في المجالات التربوية والأكاديمية.

 

 

مقالات متعلقة