الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

كفرقرع: أطفال روضة الوفاء يحتفلون بعيد الأم ضمن فعاليات من إبداعهم

إبراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 25/03/13 17:24,  حُتلن: 19:18

المربية عبير مصالحة:

عيد الأم ليس اليوم فقط بل يكون عند الأم عيد كلما تفوّق أبناؤها ونجحوا 

على المربيات والامهات التعاون من أجل تفعيل النشاط الاجتماعي والانساني

قام أطفال روضه الوفاء كفرقرع بالإحتفال بعيد الأم لتقديم العرفان لها كونها سببًا لوجودنا ونجاحنا. حيث قدّم الأطفال عدة كلمات وفقرات عبّروا فيها عن سعادتهم بهذه المناسبة وشكروا كل من ساهم في دعم فعالياتهم خاصة المربية عبير مصالحة ومساعدتها. هذا واشتمل الحفل على مجموعة غنية من الفقرات والفعاليات التي من ابداع الأطفال والتي ساهمت في إدخال الفرحة والسرور في نفوس الأمهات بمشاركة فرقة عمو شوشو.

عيد الأم مناسبة عظيمة
وأكّدت المربية عبير مصالحة في كلمتها أمام الأمهات على أهمية التعاون بين المربيات والأمهات من أجل تفعيل النشاط الإنساني والأنشطة الاجتماعية المختلفة. وأضافت:"اليوم لدينا مناسبة عظيمة وهي عيد الأم، ارتأينا تنظيم مثل هذا الإحتفال من أجل إدخال السعادة إلى قلوب الأمهات جميعاً. وهذا الحدث عبارة عن مبادرة من أطفال روضة الوفاء، حيث أحبّ الأطفال الإحتفال بالأمهات على طريقتهم الخاصّة من خلال هذا الإحتفال المميز. وإن هذه المناسبات وما يجري خلالها من أنشطة تعمل على تفعيل الحراك الإجتماعي في بلدتنا وتبرز نوافذ الخير والتلاحم والتعاضد الإجتماعي في وطننا".

تفوق الأبناء والنجاح
واختتمت المربية عبير مصالحة كلمتها بالقول:"أحب أن أقول أن عيد الأم ليس اليوم فقط بل يكون عند الأم عيد كلما تفوّق أبناؤها ونجحوا وكلما كانوا سعداء لذلك قرر أطفال روضة الوفاء إقامة هذا الاحتفال تكريما وتقديرا واحتفالا بهن". وناية قدّم الأطفال الورود واهدايا لأمهاتهم.

مقالات متعلقة