الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

شمسنا الفحماوية تنظم نشاطاً تطوعياً في اعدادية برطعة

كل العرب
نُشر: 25/03/13 12:19,  حُتلن: 12:32

الأستاذ رائد كبها مدير المدرسة:

هذا المشروع ما زال في بدايته ويهدف الى تحسين واجهة المدرسة الخارجية وملائمتها من الناحية التربوية

أقدم جزيل شكري لطاقم وإدارة مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا وأثني على جهودهم كما أشكر طاقم المعلمين والطلاب بمدرسة برطعة الاعدادية

المتطوع حسين جبارين:

أمر جميل أن تشارك بنشاطات تطوعية خارج مدينتك وأن لا يقتصر التطوع على مدينتك فقط

هذه المرة الثانية التي ننظم بها نشاط تطوع في برطعة ولن يتوقف عملنا هنا فسنعود لنكرس من جهدنا ووقتنا لخدمة اهلنا في برطعة وفي أم الفحم وباقي البلدان إن شاء الله

نظمت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا الفحماوية نشاطاً تطوعياً في المدرسة الاعدادية برطعة، وذلك إستمراراً لنشاطات التطوع التي تنظمها المبادرة على مدار ثلاثة أعوام متتالية. حيث قامت مجموعة الرسم التابعة لمبادرة شمسنا تشرق بأيدينا برسم مجموعة رسومات في ساحات المدرسة الاعدادية برطعة، وأخذت الرسومات طابعاً خاصاً حيث كان الإهتمام بها في الجوانب التربوية، البيئة، الحفاظ على المياة وغيرها .

 

ويأتي هذا النشاط بمبادرة تعاونية من إدارة مدرسة برطعة الإعدادية متمثلة بمديرها الأستاذ رائد محمد كبها، ونائب المدير الاستاذ عدنان كبها، وقسم النشاطات الإجتماعية في المدرسة متمثلاً بالمربية سهى مدلج، والمربية مارلين شرقية عن قسم الرياضة، إضافة الى قسم المبادرات الشبابية متمثلاُ بالمربية رباب كبها، ومجلس الطلاب والقيادة الشابة بداخل المدرسة.

تحسين واجهة المدرسة الخارجية
ويؤكد الأستاذ رائد كبها مدير المدرسة، على أن "هذا المشروع ما زال في بدايته، ويهدف الى تحسين واجهة المدرسة الخارجية، وملائمتها من الناحية التربوية، وأقدم جزيل شكري لطاقم وإدارة مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا، وأثني على جهودهم، كما أشكر طاقم المعلمين والطلاب بمدرسة برطعة الاعدادية، وأحيي هذه الجهود المبذولة ".
ويعقب المتطوع حسين جبارين قائلاً: "أمر جميل أن تشارك بنشاطات تطوعية خارج مدينتك، وأن لا يقتصر التطوع على مدينتك فقط، هذه المرة الثانية التي ننظم بها نشاط تطوع في برطعة، ولن يتوقف عملنا هنا، فسنعود لنكرس من جهدنا ووقتنا لخدمة اهلنا في برطعة وفي أم الفحم وباقي البلدان إن شاء الله".
 

مقالات متعلقة