الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

إمرأة متزوجة:زوجي عاطل عن العمل منذ 5 سنوات وحياتنا صعبة جدا

كل العرب
نُشر: 25/03/13 09:42,  حُتلن: 10:25

أبرز ما جاء في الرسالة:

أطفالي محرومين من كل شيء تقريبا


أنا وأطفالي نعاني من الوضع المادي الصعب وأوشكت على الإنهيار من هذه الحالة

وصلت إلى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد أنه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية أو تصحيح أخطاء إملائية.

مرحبا إلى زوار موقع العرب الأعزاء، أنا كل يوم أتابع القضايا المطروحة في هذة  الزاوية وتلفت نظري إرشاداتكم ونصاحئكم لأصحاب القضايا فأردت أن ترشدوني وتنصحوني في مشكلتي، أنا أم لأربعة أطفال وزوجي عاطل عن العمل منذ 5 سنوات ويرفض العمل في أي مكان ويريد فقط البقاء في المنزل ، وأنا وأطفالي نعاني من الوضع المادي الصعب وأوشكت على الإنهيار من هذه الحالة، أطفالي محرومين من كل شيء تقريبا، وحاليا نعتاش من عملي في تنظيف البيوت لكن متقطع وقليل جدا وأحيانا أستقرض المال من أخي او أختي المتزوجة ولكن زوجها بدأ في التذمر  فأصبحت تتهرب مني ومن طلباتي وتخجل أن تقول لي لا تريد أن تقرضني المال. حياتنا صعبة جدا أريد مساعدتكم ماذا أفعل؟؟



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة