الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:01

حركة شبيبة أجيال تحتفل بالامهات بعيد الام بفقرات إبداعية مميزة في جفعات حبيبة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 24/03/13 07:52,  حُتلن: 11:16

الإحتفال تخلل عرضاً مميّزاً لشبيبة اجيال بابداعات فنية موسيقية وشعرية وتراثية 

علي هيكل مفتش التربية الإجتماعية في وزارة المعارف إستهل كلمته بالشكر والترحيب بجميع الامهات مثمنا غاليا دور الأم في تربية وبناء مجتمع شبابي قيادي واعي ومثفف في جميع مجالات ونواي الحياة

إحتفالا وتقديرا وعرفانا بجهودهن نظمت شبيبة اجيال كعادتها في كل عام، إحتفالاً بمناسبة عيد الأم، أقيم الإحتفال في قاعة المؤتمرات في جفعات حبيبة، شمل على مجموعة غنية من الفقرات الإبداعية لشبيبة أجيال بإبداعات فنية موسيقية وشعرية وترتثية بإشراف وإخراج فرقة المرشدين في حركة شبيبة أجيال .

رشا أبو السخن، وسليم قدح تولا عرافة الإحتفال بتميز وإبداع رفيع المستوى بتقديم فقرات الإحتفال، حيث إستهلا الحفل بتقديم التهاني والمباركة لجميع الأمهات على شرف عيد الام متمنيا السعادة والصحة لجميع أمهات العالم.

تكريم الأمهات
ايمن كبها سكرتير حركة شبيبة أجيال إستهل كلمته بتقديم التحية لجميع الأمهات المشاركات والمحتفل بهن مؤكدا على أهمية أن تتابع الأمهات إبداعات إبنائهم مثمنا دور الامهات في تربية الأبناء وأبناء الشبيبة في تعيم مواهبهم وقدراتهم من أجل بناء جيل شبيبة واعي ومثقفة قيادي. كما وأكد كبها من خلال كلمته على أهمية دور الأم في حياة أبنائها وعلى مدى كونها مصدر إنشاء جيل المستقبل. كما وشدّد على ضرورة تكريم الأمهات وإحترامهنّ طيلة أيام السنة تقديراً لتضحياتهنّ وجهودهنّ الكبيرة، مشيرا عن الدور العظيم للأمهات في بناء المجتمع وعن واجب الأبناء في تعظيم وإحترام امهاتهم.

شكر وترحيب
ومن جانبه إستهل علي هيكل مفتش التربية الإجتماعية في وزارة المعارف كلمته بالشكر والترحيب بجميع الامهات، مثمنا غاليا دور الأم في تربية وبناء مجتمع شبابي قيادي واعي ومثفف في جميع مجالات ونواي الحياة، كما وأشار إلى مدى تقديره لوجود الأمهات مع أبنائهن في هذا الاحتفال وأكد بدوره على دور الأمهات كملهمات لنجاح الأبناء وذكر أن الإستثمار بالشبيبة كفرد مثقف، متعلم وذا قيم، هو واجب سامي وأن من شأنه أن يساهم في بناء عالم أفضل وأجمل، وهذه هي سياسة وإستراتيجية إدارة دائرة الشبيبة والمجتمع في وزارة المعارف والتي تعمل على تطوير وتدعيم الحركة الثقافية واللامهجية الشبابية .

تميز وإبداع
بالإضافة إلى ذلك تخلل الإحتفال عرضاً مميّزا من إبداعات شبيبة حركة اجيال برز من بينها، عرض مسرحية لشبيبة اجيال الطيبة، كذلك مداخلة شعرية ليسر طربيه مركز اجيال سخنين، وعرض لفرقة الدبكة اجيال اللد، كذلك فقرات شعرية لشبيبة اجيال كفرمندا والنقب، وفقرات غنائية إبداعية لشبيبة اجيال الرملة، حيث لاقت الفقرات الإبداعية التصفيق والتشجيع الحار من قبل جميع الامهات المرافقرات لابنائين تقديرا لهم على إبداعاتهم المتمزية في إظهار مواهبهم وهواياتهم بتميز وإبداع واسع .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236329.46
BTC
0.51
CNY