الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 11:02

ميسي: مهلا لم نفز بشيء بعد والتفاهم يزداد بيني وبين هيغوين

كل العرب- تصوير:
نُشر: 24/03/13 07:38,  حُتلن: 14:27

ليونيل ميسي:

مباريات التصفيات تزداد صعوبة والأرجنتين ستواجه الان منتخب بوليفيا في لاباز وهو لقاء صعب للغاية

قال نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي إن مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 تزداد صعوبة، مبرزا أن اللقاء المقبل أمام بوليفيا "صعب للغاية". وعن وضع الأرجنتين في التصفيات، والتي بات منتخب التانجو فيها أقرب من حصد بطاقة التأهل لمونديال 2014 بعدما عزز صدارته للتصفيات أمس الجمعة بفوزه على فنزويلا بثلاثية نظيفة، أوضح ميسي "مهلا، لم نفز بشيء بعد".

 

وأشار إلى أن "مباريات التصفيات تزداد صعوبة، والأرجنتين ستواجه الان منتخب بوليفيا في لاباز، وهو لقاء صعب للغاية". وأوضح "عندما خسرنا في لاباز (6ء1 في 2009)، كان من الصعب علينا التأقلم مع الارتفاع. كان من الصعب علي التقاط الأنفاس بعد بذل مجهود، والعودة إلى نصف الملعب، لقد كان أمرا صعبا".

الفوزه بثلاثية بيضاء
ومن ناحية أخرى قال ميسي إنه أصبح "يتفاهم بشكل أفضل" مع مواطنه ولاعب ريال مدريد جونزالو هيجوين داخل الملعب بمرور الوقت. وقال "أتفاهم بشكل أفضل مع هيجوين بمرور الوقت"، وذلك بعد أن مرر ميسي كرتي الهدفين اللذين سجلهما هيجوين في مرمى فنزويلا، قبل أن يسدد "البرغوث" الهدف الثالث من ضربة جزاء". وأعرب ميسي عن "سعادته" بالمناخ الذي يحيط بالمنتخب الأرجنتيني وحماسة جماهيره. وكان المنتخب الأرجنتيني قد عزز صدارته لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل بفوزه بثلاثية بيضاء على نظيره الفنزويلي ببوينوس آيرس في الجولة ال11 من التصفيات، ليرتفع رصيده إلى 23 نقطة.

مقالات متعلقة

Got