الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

هبوعيل بلدي باقة يستمر بمشوار الانتصارات ويفوز على عسفيا

من : منى
نُشر: 23/03/13 23:59,  حُتلن: 00:02

الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت محاولة عودة لاعبي عسفيا الى المباراة عن طريق استغلال لعب الفريق البيقاوي بعشرة لاعبين، الا أن هذه المحاولان انهارت أمام صمود الدفاع البيقاوي وحارس مرماه محمد شايب

الى ملعب باقة البلدي وصل فريق واحد فقط. هذا هو الشعور العام في أعقاب الفوز المستحق الذي حققه فريق هبوعيل بلدي باقة أمام فريق هبوعيل عسفيا، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب باقة البلدي، ضمن مباريات الأسبوع الـخامس والعشرين في دوري الدرجة الثانية شمال ب.



تميّزت المباراة باهدار الفرص بالجملة للفريق البيقاوي، والذي شاهد مباراته نحو 700 مشجع طيلة شوطي المباراة دعما لهم. فمع انطلاق الشوط الأول فتح فريق باقة جبهة هجمات متتالية، كانت لها العارضة بالمرصاد في بعض الأحيان، وحارس المرمى ولاعبي خط الدفاع لفريق عسفيا في أحيان أخرى. لكن جميع هذه الهجمات لم ترجم الى أية أهداف، لينتهي الشوط الأول للمباراة بخيبة أمل شعر بمرارتها الجمهور البيقاوي.الشوط الثاني من المباراة لم يكن مختلفاً عن الأول، حيث استمر ضغط لاعبي هبوعيل باقة على مرمى عسفيا، واستمر مسلسل إهدار الفرص طوال هذا الشوط أيضاً. وعلى الرغم من إبعاد اللاعب حسام العمري بالبطاقة الحمراء، إلا أن ذلك لم يؤثر على أداء الفريق البيقاوي، والذي كثّف من هجماته على الفريق الخصم بحدة أكثر هذه المرة. في الدقيقة 73 استطاع لاعب قلب الدفاع برهان أبو شقرة أن يقتنص كرة ركنية وصلته عن طريق اللاعب اسلام مواسي، ليزجها في شباك عسفيا بحركة فنية، معلناً تقدّم الفريق البيقاوي وسط هتفات الجمهور البقاوي.الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت محاولة عودة لاعبي عسفيا الى المباراة عن طريق استغلال لعب الفريق البيقاوي بعشرة لاعبين، الا أن هذه المحاولان انهارت أمام صمود الدفاع البيقاوي وحارس مرماه محمد شايب.

مقالات متعلقة