الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:01

مدرسة ابن خلدون في دبورية تحتفل بعيد الأم ونهاية الفصل الدراسي الثاني

كل العرب
نُشر: 23/03/13 22:22,  حُتلن: 22:34

اليوم افتتح بمفاجأة لمعلمات المدرسة قدمها مدير المدرسة الأستاذ امجد دراوشة بمناسبة عيد الأم لمعلمات المدرسة اللواتي هن الأمهات في البيت والمدرسة أولا ووزعت الورود عليهن

مدير المدرسة الأستاذ امجد دراوشة بمشاركة لجنة المعلمين ومركزة الفعاليات الإجتماعية منتهى أطرش قام بتوزيع الهدايا على طاقم المعلمين والمعلمات وشكر طاقم المدرسة على إنجاحهم لهذا اليوم الرائع

إحتفلت مدرسة ابن خلدون يوم الخميس الموافق 21-3-2012 بعيد الأم ونهاية الفصل تحت شعار "الأم مدرسة إدا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق". وقد تخلل هذا اليوم العديد من الفقرات الممتعة والشيقة، تم إفتتاح اليوم بمفاجأة لمعلمات المدرسة قدمها مدير المدرسة الأستاذ امجد دراوشة بمناسبة عيد الأم لمعلمات المدرسة اللواتي هن الأمهات في البيت والمدرسة أولا ووزعت الورود عليهن .


وبإلقاء القصائد من قبل تلاميذ المدرسة والإستماع إلى الجوقة المدرسية بقيادة الأستاذة اوريكا اطرش تم إفتتاح اليوم. وقد قسم اليوم إلى ثلاث محطات بدأها التلاميذ بمشاهدة عرض رياضي للفنان ايال وألعاب الكرات البهلوانية التي قدمها للتلاميذ. أما المحطة الثانية فكانت تحضير هدية العيد للأمهات العزيزات داخل الصفوف. والمحطة الثالثة من هذا اليوم قسم تلاميذ المدرسة إلى قسمان الأول: قام طلاب الصفوف الأولى حتى الثالثة بحضور عرض إستعراضي ممتع من قبل الفنان "الياس عبود" وطلاب الصفوف الرابعة حتى السادسة توجهوا المركز الجماهيري الذي يساندنا دائما في تقديم كل المساعدة لهم منا كل الشكر والتقدير، حيث شاهدوا  مسرحية بعنوان "زريف".

فعاليات ومشاركة واسعة
واختتام لهذا اليوم الرائع المليء بالفعاليات قام مدير المدرسة الأستاذ امجد دراوشة بمشاركة لجنة المعلمين ومركزة الفعاليات الإجتماعية منتهى أطرش بتوزيع الهدايا على طاقم المعلمين والمعلمات كما وشكر الأستاذ امجد دراوشة طاقم المدرسة على إنجاحهم لهذا اليوم الرائع.

مقالات متعلقة