الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

حفل بهيج بيوم عيد الأم في مدرسة ابن سينا الشاملة في نحف

كل العرب
نُشر: 23/03/13 21:10,  حُتلن: 22:21

الإحتفال إستهل بكلمات ترحيب للحضور ومن ثم تم تقديم عرض للدبكة بإشتراك مجموعة من الأمهات

مدير مدرسة ابن سينا الشاملة- الاستاذ هيثم قادري ألقى كلمة شكر فيها القائمين على إنجاز هذا الإحتفال وبارك للأمهات بهذه المناسبة، مشيرا الى دور الأم في غرس بذور الخير في الأبناء

تم تنظيم إحتفال بهيج في مدرسة ابن سينا الشاملة في بلدة نحف، بمناسبة حلول يوم الأم، حيث تزينت المدرسة بوشاح جميل من الرسومات الملونة والعبارات المعبرة إحتفاء بهذه المناسبة السعيدة، وقد تمت دعوة الأمهات والطلاب الى قاعة المدرسة، حيث تم تنظيم تقديم العديد من الفقرات الفنية.

 

إستهل الإحتفال بكلمات ترحيب للحضور، ومن ثم تم تقديم عرض للدبكة بإشتراك مجموعة من الأمهات، ومن ثم قدمت فرقة الجوقة مقطوعات موسيقية من أبرزها إنشاد المشاركات أغنية "ست الحبايب"، وأغنية احن الى خبز أمي، تلت هذه الأناشيد فقرة للغناء المنفرد من تقديم الطالبة جوان فطوم والتي أطربت الحضور بصوتها الجميل، قدمت فيها وصلة غنائية خاصة بعيد الأم، من الفقرات الفنية المتنوعة الأخرى كانت مسابقة "اجمل كعكة" وغيرها من النشاطات. وكذلك عرض فيلم قصير من وحي هذه المناسبة، وعرض شريحة عمل من إنتاج الطلاب بخصوص عيد الأم، من تحضير وإشتراك الطالب ابراهيم عبد الكريم والطالبة يارا قيس والطالبة شذا سرحان.

سلسلة فعاليات
مدير مدرسة ابن سينا الشاملة- الاستاذ هيثم قادري ألقى كلمة، شكر فيها القائمين على إنجاز هذا الإحتفال، وبارك للأمهات بهذه المناسبة، مشيرا الى دور الأم في غرس بذور الخير في الأبناء، ودورها في تربية الجيل الجديد نحو بلوغ المراتب المشرفة وتحقيق الأهداف المرجوة، ومساهمتها في تقدم المجتمع ونموه. الجدير ذكره أن هذا الاحتفال هو جزء من سلسلة الفعاليات التي ينظمها قسم التربية الاجتماعية بإشراف المعلمة لنا سعيد ومستشارة المدرسة عبير بقاعي.

مقالات متعلقة