الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

أم الفحم: حضور شحيح في المباراة الخيرية لانقاذ الطفلة ليان رغم توحد الفرق العربية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 23/03/13 20:46,  حُتلن: 22:16

رغم الحضور الواسع للفرق ولاعبيها الى ان حضور مشجعي الفرق ومتابعي المباراة كان شحيحا حيث لم يتعدى عدد الحاضرين 70 شخصا على اكثر تقدير

نظمت عصر اليوم مباراة خيرية على ارض استاد السلام في مدينة ام الفحم لانقاذ حياة الطفلة ليان حيث تجند عدد من لاعبي الفرق العربية لانقاذ حياة الطفلة وذلك عن طريق التبرع بكافة اموال المباراة لاجراء عملية للطفلة ليان

بمشاركة ومبادرة فرق اتحاد ابناء سخنين، اخاء الناصرة، ابناء اللد ومكابي ام الفحم، نظمت عصر اليوم مباراة خيرية على ارض استاد السلام في مدينة ام الفحم، لانقاذ حياة الطفلة ليان حيث تجند عدد من لاعبي الفرق العربية لانقاذ حياة الطفلة وذلك عن طريق التبرع بكافة اموال المباراة لاجراء عملية للطفلة ليان.

 

وبالرغم من الحضور الواسع للفرق ولاعبيها الى ان حضور مشجعي الفرق ومتابعي المباراة كان شحيحا، حيث لم يتعدى عدد الحاضرين 70 شخصا على اكثر تقدير، الامر الذي اثار تحفظ العديد من الحاضرين وخاصة لاعبي الفرق الذين توقعوا حضورا واسعا بين صفوف الجماهير العربية ومشجعي وعشاق المستديرة.
اللاعب محمد كبها لاعب فريق ابناء اللد قال: "حضرنا الى هنا اليوم لنبذل قصارى جهدنا لانقاذ حياة الطفلة ليان، لكننا تفاجئنا من الحضور المتواضع للجماهير، اعتقد ان تلبية هذا النداء هو واجب قومي وديني قبل كل شيء، ويجب علينا جميعا التجند لانقاذ حياة طفلة بريئة لم تر من الدنيا اي شيء، فكل منا يمكنه ان ينقذها عبر المنصب الذي يتبوءه".
اما اللاعب خالد خلايله لاعب فريق اخاء سخنين فقد شدد هو الاخر على ضرورة التجند لانقاذ حياة الطفلة ليان بشتى الطرق الممكنة وقال: "بالطبع نحن نتحدث عن حياة طفلة، واعتقد ان هذا الامر هو امر انساني من الدرجة الاولى، واتمنى من الوسط العربي ان لا يتردد في انقاذ حياة الطفلة ليان".

قضية انسانية
الامر ذاته اكد عليه كل من حمودي علوش لاعب اخاء الناصرة واللاعب اشرف سليمان لاعب فريق مكابي ام الفحم كما وعبرا عن استغرابهما لعدم حضور الجماهير العربية في قضية انسانية من الدرجة الاولى. تجدر الاشارة الى ان المباراة والتي جمعت فريقين اعتمدت على تشكيلة واسعة من قبل لاعبي الفرق العربية المذكورة وقد انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

مقالات متعلقة