الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

لجنة أولياء أمور الطلاب تحتفل مع الأمهات بعيد الأم في مدرسة الكندي في دبورية

كل العرب
نُشر: 23/03/13 17:14,  حُتلن: 18:10

البرنامج إستهل بتلاوة آيات من الذكر الكريم قام بأدائه الطالب وديع عزايزة ثم قامت عريفة الحفل الطالبة تالا مصالحة بدعوة المديرة أحلام مصالحة لتقديم كلمتها

اللجنة قامت بتقديم جوائز للأمهات الفائزات بمسابقة "الكعكة الأفضل طعماً والأجمل منظراً" حيث قامت الامهات بالإشتراك بمسابقة صنع الكعك وعرضه على لجنة التحكيم التي قامت بتذوق الكعكات وإعطاء النقاط لكل كعكة

مع إطلالة الربيع في يوم 21 اذار تزينت مدرسة الكندي بأجمل حلتها ومن الصباح الباكر اذ صدحت اجمل الألحان تتغنى بأعز الناس. قامت هذه السنة لجنة أولياء امور الطلاب بالمدرسة بتنظيم إحتفال مهيب لتكريم الامهات وقد تميز البرنامج بعدة فعاليات جديدة ومبتكرة كما عودتنا لجنة أولياء الأمور. حيث وإيمانا منها بأهمية الدور الذي تقوم به بعض المؤسسات في البلدة لخدمة المجتمع قامت اللجنة بدعوة ضيوف شرف وهم عضوات نادي المسنين اللواتي قمن بدورهن بإنشاء معرض في المدرسة لأشغالهن اليدوية الرائعة من التطريزات الفلسطينية وغيرها، كما وقامت اللجنه بدعوة طلاب وطاقم إدارة "ماعس" المركزالمهني لتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة.

 

إستهل البرنامج بتلاوة آيات من الذكر الكريم قام بأدائه الطالب وديع عزايزة ثم قامت عريفة الحفل الطالبة تالا مصالحة بدعوة المديرة أحلام مصالحة لتقديم كلمتها التي تحدثت فيها عن الأم ودورها وعظيم مكانتها في تربية جيل مثقف واعي يؤدي رسالته لمجتمعه بكل إخلاص ورقي. تلتها رئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب يمنى ابراهيم التي رحبت بالحضور وشرحت عن دور الأهل في المدرسة وأهميته. هذا وقامت جوقة المدرسة بقيادة المعلمة أوريكا أطرش بعرض فني رائع أمتع الحضور.

عرض مسرحي ساخر
ولرسم البسمة على وجوه الأمهات قامت الفنانة الكوميدية رنين بشارات بتقديم عرض مسرحي ساخر ثم تلاها عرض لبرنامج فني خاص من تحضير طلاب الطبقة الدنيا المشتركين في برنامج "تسيلا" في المدرسة بتدريب من معلمتي المدرسة ماريانا سجس وهيا يوسف بالإضافة الى معلمات "تسيلا" حيث قدم الطلاب عروضا مختلفة مثل عرض الكاراتيه والرقص الحركي ورقصة باليه وعزف على الكمان والقاء الشعر. تخلل البرنامج تضييفات من صنع الطلاب بدورة صنع الكعك في المدرسة ضمن برنامج تسيلا حيث قام الطلاب بإدارة الشيف عفاف ابراهيم بصنع الحلويات المختلفة وتقديمها للامهات.

تقديم جوائز
هذا وقامت اللجنة بتقديم جوائز للأمهات الفائزات بمسابقة "الكعكة الأفضل طعماً والأجمل منظراً" حيث قامت الامهات بالإشتراك بمسابقة صنع الكعك وعرضه على لجنة التحكيم التي قامت بتذوق الكعكات وإعطاء النقاط لكل كعكة، وكانت الجوائز قيمة وهي عبارة عن أجهزة كهربائية تقدمه من الإتحاد النسائي في دبورية. واختتم البرنامج بتكريم اللجنة لعدة نساء في البلدة وتقديم الهدايا لهن لشكرهن على دورهن الفعال في المجتمع والذي أدوه بكل إخلاص وصدق رغم التعب والمعاناة. وهنا تشكر اللجنة جميع المتبرعين بالهدايا من محلات تجارية في البلدة. بعد إختتام الحفل أقيم في المدرسة عرض كشفي رائع لفرقة كشاف المدرسة بتدريب المعلمات نبال عزايزة وإزدهار عكاشة. وكل عام وانتم جميعا بألف خير.

مقالات متعلقة