الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

حضور مميز للإباء والأمهات في مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة

كل العرب
نُشر: 23/03/13 15:58,  حُتلن: 21:08

ثمَّن الأهل غالياً اهتمام المدرسة بأبنائهم ومتابعتهم لهم وإشراكهم في فعاليات ونشاطات المدرسة

مدير المدرسة المربي عادل أشقر فقد شكر أولياء الأمور على تلبية الدعوة مذكراً بالنسبة العالية لمشاركتهم في كل نشاطات وفعاليات المدرسة

تجاوب الأهل بصورة مكثفة مع دعوة أسرة مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة الغربية للمشاركة في يوم أولياء الأمور الثالث للعام الدراسي الحالي حيث بلغت نسبة الحضور أكثر من 90%.



وقد كان في استقبالهم مدير وأعضاء الهيئة التدريسية وأعضاء مجلس الطلاب ووجَّهوهم للجلوس مع المربين والتباحث حول أوضاع أبنائهم في المدرسة سواء من الناحية التحصيلية أو السلوكية وقد تدارس الطرفان المستجدات التي طرأت على تحصيل وسلوك الابن/ة وما يجب أن يكون.

تقدير المدرسة
وقد ثمَّن الأهل غالياً اهتمام المدرسة بأبنائهم ومتابعتهم لهم وإشراكهم في فعاليات ونشاطات المدرسة. أما مدير المدرسة المربي عادل أشقر فقد شكر أولياء الأمور على تلبية الدعوة مذكراً بالنسبة العالية لمشاركتهم في كل نشاطات وفعاليات المدرسة، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على تقديرهم للمدرسة واحترامهم لأسرتها. كما شكر أعضاء الهيئة التدريسية الّذين حضروا جميعاً دون استثناء بالرغم من العطلة وخص بالذكر الذين قاموا بالتخطيط والتنظيم لهذا اليوم، إضافة إلى أعضاء مجلس الطلاب.

مقالات متعلقة