الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:02

إبراهيموفيتش: قلة الأدب والشتائم سر تألقي وأعترف بأنني صرت أكثر نضجا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 23/03/13 15:30,  حُتلن: 19:58

زلاتان إبراهيموفيتش:

أحيانا أشعر بالحاجة لتحميس نفسي والبحث عن مصدر يغذيني بالطاقة وهنا أجد غايتي في الشعور بالغضب والتفوه بألفاظ بذيئة واطلاق الشتائم لكن أعترف بأنني صرت أكثر نضجا وهدوءا مع تقدمي في العمر

إعترف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بأن "قلة الحياء والعصبية وإطلاق السباب والشتائم" عوامل تساعده على التألق وهز الشباك. وأوضح إبرا في تصريحات مثيرة للجدل نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية "أحيانا أشعر بالحاجة لتحميس نفسي، والبحث عن مصدر يغذيني بالطاقة، وهنا أجد غايتي في الشعور بالغضب، والتفوه بألفاظ بذيئة واطلاق الشتائم، لكن أعترف بأنني صرت أكثر نضجا وهدوءا مع تقدمي في العمر".

 

وأشار نجم أياكس ويوفنتوس وإنتر وميلان وبرشلونة السابق الى أنه دخل في شجار مع الكثير من زملائه في السابق، الا أنه لم يعد يكرر هذا الأمر الآن.

صراعات
وتأتي تصريحات إبراهيموفيتش ردا على ما قاله زميله البرازيلي بالبي إس جي لوكاس مورا، حيث وصف النجم السويدي بشخص "متغطرس، كثير الشكوى، صعب المراس، كثير السباب" وهو ما نفاه لاحقا، مشددا على أن تصريحاته تعرضت للتحريف. ويملك زلاتان تاريخا حافلا من الصراعات مع زملائه بمختلف الفرق التي لعب لها، ومن أشهر تلك القصص التي جمعته بالمصري أحمد حسام ميدو زميله السابق في أياكس أمستردام الهولندي، حين استفزه بالقول في غرفة الملابس لدرجة جعلت اللاعب العربي يقذفه بزوج من المقصات الصلبة التي لم تصبه لحسن حظه. كما تشاجر مع زميله السابق في ميلان، الأمريكي أوغوتشي أونيو بشكل عنيف في المران، مما تسبب في كسر أحد ضلوع الهداف السويدي، فضلا عن اعتياده توجيه الركلات والضربات لزملائه اثناء التدريبات.

مقالات متعلقة

Got