الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

وحدة الشبيبة في شفاعمرو تشرع بتشكيل مجلس شبابي بلدي

سعيد عثمان -
نُشر: 23/03/13 14:21,  حُتلن: 15:08

رئيس البلدية ناهض خازم :

إقامة مجلس شبابي بلدي هو حلم في طريقه للتحقق وأهتم بالتربية والتعليم والنشاطات الثقافية في المدينة التي تضمن التعددية وتقبل الآخر في مجتمع واحد وفي بلد واحد للجميع

باشرت "وحدة الشبيبة" في قسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو، خطواتها لإقامة "مجلس الشبيبة البلدي" ليمثل مختلف المؤسسات التربوية والشبابية في المدينة (مدارس وسرايا كشاف وأطر شبابية مختلفة). وتم يوم الأربعاء الماضي اللقاء الأول التحضيري لممثلي مجالس الطلاب في المدارس المختلفة مع مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين على أن تعقد ثلاث لقاءات أخرى من أجل تعزيز التعارف والعلاقة بين ممثلي مجالس الطلاب، تمهيداً لانتخاب المجلس الشبابي الجديد الشهر المقبل.


صابر يوسفين

وحضر اللقاء رئيس البلدية ناهض خازم، الذي ألقى كلمة موجزة أكد فيها رؤيته الشاملة حول وجوب تعزيز مكانة الشباب ودورهم في بناء المجتمع. وقال إن" إقامة مجلس شبابي بلدي هو حلم في طريقه للتحقق. وأشار إلى اهتمامه الخاص بالتربية والتعليم والنشاطات الثقافية في المدينة التي تضمن التعددية وتقبل الآخر في مجتمع واحد وفي بلد واحد للجميع. وتمنى التوفيق لمدير الوحدة صابر يوسفين معرباً عن ثقته بأنه أهلٌ لهذه المهمة وغيرها من المهمات التي تنهض بمشاريع تصب في مصلحة شباب المدينة. وتمنى على الطلاب المشاركين أخذ الموضوع بأقصى أهمية من أجل إنجاحه". 

توسيع آفاق ومدارك الطلاب
وقال صابر يوسفين في كلمته للطلاب إن:" المجلس الذي نريد تشكيله هو جسم تمثيلي لشريحة الشباب من كافة المؤسسات التعليمية والتربوية المعنية بشريحة الشباب في المدينة. وان مجلس الشبيبة البلدي المنوي تشكيله سيكون هيئة غير حزبية تمثل كافة الطلاب وأبناء الشبيبة في هذه المدينة. وسينقش مجلس الشبيبة البلدي على رايته قيم الديمقراطية والمساواة ويتطلع الى نشرها بين الطلاب، وسيعمل المجلس على خلق جو مريح للطلاب والحفاظ على حقوقهم وتشجيعهم للقيام بواجباتهم، وأن المجلس سيكون حلقة الوصل بين البلدية والمؤسسات التربوية والشبابية في المدينة لتستعيد شفاعمرو دورها الريادي في النشاطات الشبابية القطرية. وأن المجلس، الذي سيعمل بتوجيه منه، سيسعى دائما لتنظيم المشاريع الرياضية والاجتماعية والنشاطات المتنوعة، ضمن العمل على تذويت التربية اللا منهجية وذلك من أجل توسيع آفاق ومدارك الطلاب. وختم بالقول إن رئيس المجلس والسكرتير والنائب المنتخبين سيكونون أعضاء في الهيئة العامة لمجلس الشبيبة اللوائي".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237504.53
BTC
0.51
CNY