الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

تكريم الطلاب المتفوقين في ابتدائية القسطل في الناصرة

كل العرب
نُشر: 23/03/13 13:23,  حُتلن: 14:23

مديرة المدرسة المربية سيرين مجلي كنانة :

أوكد على أهمية المثابرة من أجل حفاظنا كطلاب ومعلمين وأهالي على تقدمنا المستمر في مسيرة تعاون وتألّق مشرفة مصدرها بالتعاون الحقيقي والفعال

نظمت إدارة مدرسة "القسطل" والهيئة التدريسية فيها بالتعاون مع لجنة أولياء أمور الطلاب، احتفالاً صباحياً تكريماً للطلاب المتقدمين الذين أحرزوا تقدماً ملحوظاً في معدل علاماتهم العام (6 علامات فما فوق). كما تم تكريم الطلاب المتفوقين الذين قد أثمرت جهودهم الكبيرة وحصلوا على معدل 95 فما فوق. وكما هو معتا د في نهاية كل فصل دراسي، تم تكريم الطلاب ذوي السلوك المتزن تقديراً لكونهم قدوة لزملائهم.


ومن جديد أكدت مديرة المدرسة المربية سيرين مجلي-كنانة على "أهمية المثابرة، النشاط، والاجتهاد من اجل حفاظنا كطلاب، معلمين وأهالي على تقدمنا المستمر في مسيرة تعاون وتألّق مشرفة مصدرها بالتعاون الحقيقي والفعال بين طلابنا ، أعضاء الهيئة التدريسية، العاملين وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب".  كما وشكرت بدورها جميع المعلمين والطلاب والأهالي على جهودهم خلال الفصل الثاني، وخصت بالذكر الطلاب المتقدمين والمتفوقين وذويهم . كما عبرت عن تقديرها لدور لجنة اولياء امور الطلاب التي تعمل ضمن خطة عمل واضحة ، من اجل حصاد انجازات مشرفة بمشاركة ادارة المدرسة وطاقم المعلمين.


توزيع شهادات التقييم
وقد تخلل الحفل توزيع شهادات تقدير للطلاب المحتفى بهم، ضمن جو من الفرحة والعطاء والافتخار بحصاد مسيرة العمل المشتركة والمليئة بالتحديات والانجازات على الصعيد التحصيلي والاجتماعي والانساني. وبعدها قام رئيس واعضاء لجنة اولياء أمور الطلاب بتوزيع الهدايا على الطلاب داخل الصفوف، واختتم اليوم بتوزيع شهادات التقييم لأهالي الطلاب ضمن حضور مشرف كالمعتاد بنسبة 96% تأكيداً للتواصل العميق بين المدرسة والأهالي.

مقالات متعلقة