الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

يوم عمل تطوعي في المدرسة الاعدادية دبورية

أحمد عزايزة -
نُشر: 23/03/13 12:20,  حُتلن: 13:36

محطات العمل التطوعي تضمنت تنظيف الساحات وزرع الاشجار والازهار في محيط المدرسة وتنظيف المساجد وزيارة بيت الاباء وتقديم فعالية مع النزلاء  

نظمت المدرسة الاعدادية في دبورية يوم الثلاثاء 2013/03/19 يومًا للعمل التطوعي، بإشراف مركز التربية الاجتماعية الأستاذ نائل اطرش والادارة والهيئة التدريسية.



تخلل هذا اليوم تنظيم محطات للعمل الجماعي بمشاركة طلاب المدرسة والمعلمين، حيث اتخذ كل صف مهمةً معينة وأتمها على أكمل وجه كدهن المدرسة، الرسم على الجدران،  تنظيف الساحات وزرع الاشجار والازهار في محيط المدرسة. إضافة لذلك كانت هنالك محطات للعمل التطوعي في محيط البلدة، حيث شملت المساجد اذ قام الطلاب بتنظيفها وزيارة بيت الاباء وتقديم فعالية مع النزلاء، وبعد ذلك إجتمع الطلاب بالنزلاء وتجاذبوا اطراف الحديث، ويذكر ايضا ان مجموعة من الطلاب قامت بزيارة مدرسة الطور الابتدائية وقدموا فعاليات لصفوف السوادس مما أثار اعجاب وتقدير المشاركين. وفي نهاية اليوم بدت اثار هذه الجهود المباركة على الطلاب والمعلمين الذين بذلوا جهودهم لإنجاح هذا اليوم. وأخيرا شكر طاقم المدرسة الأهالي المتبرعين لإنجاح الفعالية، وكل من ساهم بنجاح هذا اليوم.
 

مقالات متعلقة