الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

انتخابات في المدرسة المعمدانية


نُشر: 04/10/06 16:36



 
وسط أجواء تعمها المنافسة والتوتر الشديدين قامت مدرسة المعمدانية في الناصرة اليوم منذ ساعات الصباح بافتتاح معركة انتخابات المجلس الطلابي في المدرسة. وقد بدأ الطلاب نهارهم اليوم عن دون عادة  بالفعاليات الانتخابية التي تخللها رفع الشعارات المؤيدة لهذا المرشح أو ذاك، والقاء خطابات تدعو للتصويت لكل مرشح . وتخللت الحملة الانتخابية مناظرة بين الصفوف كي يستطع المرشحون من شرح أفكارهم ومبادئهم للطلاب. موقع "العرب" قام بتغطية هذا الحدث من أوله حتى نهايته ويعرض بعض الصور للحملة الانتخاباية التي عمت المدرسة وسير عملية الاقتراع التي انتهت بفوز الطالب شادي عبدالله المرشح من الصف الثاني عشر على منافسه الطالب اٍياس عواودة .
 


المرشح الفائز شادي عبدالله من الصف الثاني عشر


وقال الطالب شادي عبدالله الفائز في الانتخابات قبل اعلان النتيجة أنه  يحمل في برنامجه المطروح عدة برامج ترفيهية سوف تكون من نصيب الطلاب وشدد بانه هنالك برامج كثيرة مخطط لها  لكي تكون خلال السنة الدراسية، وقال بان هذه البرامج سوف تكون  طبعا من أجل الطلاب  وسوف يستفيد منها الطلاب ونحن بدورنا سوف نساعد الطلاب في الوصول الى قمة النجاح من خلال هذه الفعاليات، والنتيجة بالنهاية لا تهم لانه لو انني قد حصلت على رئاسة المجلس الطلابي فان اٍياس طبعا سوف يكون النائب ويدي اليمنى والعكس أيضا صحيح. وفي إجابته على السوال لماذا رشحت نفسك فقال لنا:"رشحت نفسي لانني أرى بشكل واضح نقص في البرامج المدرسية الترفيهية منها والتثقيفية، وقد كنت بنفسي قد مررت بهذا النقص  وعرفت بانه يجب العمل على توفير هذه البرامج".

 


إياس عواودة نائب الرئيس من الصف الحادي عشر

 

اما الطالب اٍياس عواودة فقد قال أن برنامجه الانتخابي يتمحور حول البرامج التي هي في اطار اللامنهجية بالاخص وطبعا هنالك برامج تثقيفية، وهذه البرامج سوف يعمل عليها لكي يخرج الطلاب من الروتين الذي يعيشونه في المدرسة".
اما باجابته عن سوال لماذا رشحت نفسك فقال: " رشحت نفسي لاني أحب العمل في المدرسة لمصلحة الطلاب أجمع كبار أو صغار ولان صداقتي مع الجميع طيبة مثل شادي طبعا ولانه في برنامجي الانتخابي الكثير الكثير من الأشياء التي يجب أن تكون في مدرستي المعمدانية التي  هي من أحسن وأفضل المدارس في الناصرة.

وقد قال لنا كل من المرشحين بعد اعلان النتائج التي اشارت الى فوز الطالب شادي عبدالله بانه لايهم من الذي سوف يفوز لاننا سوف نعمل معا ونحن صديقين قبل المنافسة وبعدها يدا بيد لمصلحة المدرسة في حال فوز أحد منا، ونشكر المدرسة والادارة والطلاب جميعا على دعمهم لنا في هذه المعركة الانتخابية الجميلة، ونشكر موقع "العرب" الذي إهتم بنا في تغطيته لهذه الانتخابات".

موقع "العرب" يتمنى النجاح الدائم للفائز في هذه المعركة الانتخابية لمجلس الطلاب في مدرسة المعمدانية في الناصرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243919.81
BTC
0.53
CNY