الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

أم الفحم: مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا تهنئ أمهات المتطوعين بعيد الأم

كل العرب
نُشر: 22/03/13 19:30,  حُتلن: 20:09

طارق جبارين:

تواصلنا مع الأهالي أمر هام جداً وقد حققنا الهدف من هذا المشروع فنحن نعتبر أن كل أم لمتطوع في المبادرة هي أمنا جميعاً وأسعدني جداً ردود الفعل من جميع الأمهات

قضينا أسبوعين كاملين في التحضير لهذا اليوم وأود أن أشكر المتطوعة نجمة حسن محاميد على تحضيرها للهدايا وترتيبها بشكل جميل وأشكر أيضاً كل المتطوعين والمتطوعات الذين شاركوا بالتحضير أو التوزيع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مبادرة "شمسنا تشرق بأيدينا" جاء فيه: "بكل حب، وبعبارة "يا ست الحبايب يامو" قدمت إدارة مبادرة "شمسنا تشرق بأيدينا" التهاني والهدايا لأمهات أعضاء المبادرة المتطوعين والمتطوعات بمناسبة عيد الأم في مدينة أم الفحم، حيث قامت مجموعة من المتطوعات بزيارات لجميع بيوت متطوعات المبادرة وتقديم الهدايا والتهاني بعيد الأم. والتقت المتطوعات مع الأمهات بلحظات جميلة ومفرحة للجميع، بينما قامت مجموعة أخرى من المتطوعين بزيارات لبيوت المتطوعين الشباب وتقديم التهاني والهدايا لأمهات المتطوعين".


قسم من المتطوعات مع إحدى الأمهات

وأضاف البيان: "وفي هذا السياق عبّر مدير المبادرة الأستاذ طارق بكر جبارين عن مدى سعادته في هذا اليوم قائلا: قضينا أسبوعين كاملين في التحضير لهذا اليوم، وأولاً أود أن أشكر المتطوعة نجمة حسن محاميد على تحضيرها للهدايا وترتيبها بشكل جميل، وأشكر أيضاً كل المتطوعين والمتطوعات الذين شاركوا بالتحضير أو التوزيع. المتطوعات هن: شيماء محاميد، رؤية محاميد، هناء محاميد، أماني جبارين، وهزار جبارين. والمتطوعين هم: سعيد جبارين، وسائد جبارين. وأؤكد على ضرورة هذا اليوم، فتواصلنا مع الأهالي أمر هام جداً، وقد حققنا الهدف من هذا المشروع، فنحن نعتبر أن كل أم لمتطوع في المبادرة هي أمنا جميعاً، وأسعدني جداً ردود الفعل من جميع الأمهات، وأشكر المتطوعات على تقديمهن التهاني لأمي في بيتنا وبمراسم خاصة".

تحدي وسعادة
وتابع البيان: "وأوضحت المتطوعة نجمة محاميد عملية التحضير والتوزيع لهذا المشروع قائلة: قمنا بتحضير مجموعة كبيرة من الهدايا، تم توزيعها على 76 متطوعا ومتطوعة مشاركون بمبادرة شمسنا تشرق بأيدينا، العمل كان جميلاً رغم ضيق الوقت، ولكن في مبادرة شمسنا اعتدنا على التحدي لإسعاد الآخرين وهذا ما كان والحمد لله. وعقّب بعض المتطوعين على هذا المشروع، حيث قالت المتطوعة فاطمة محاميد: كيف لي أن اشكر شمسنا التي أشرقت عندما دقت باب بيتنا لتسعد أمي بهذه الهدية القيمة، كيف لي بأن أعبّر عن مدى سعادتي وشكري وامتناني لكل من بادر في هذه الخطوة التي أسعدت الكثير من الأمهات. لا يسعني سوى أن أقول شكرا لكل من بادر للقيام في هذه الخطوة، شكرا شمسنا لأنك أنت من عرفتنا عليهم، دمت يا شمسنا مشرقة في سماء الكون لترسمي الفرحة والبهجة على شفاه الكل. دمتم بود ".

كلمات معبرة
وأردف البيان: "وقالت المتطوعة ريم شريم: وأي كَلِمَة شُكر تستطيع أن تعطيكم حقكم، ما أجمل أن أرى عائلتي "شمسنا" ترسم الإبتسامة على شفاه أمي، شمسكم قد أشرقت على وجوه أمهاتنا. هذا الشكر ممزوج بدعاء أمي لنا وكلمات بسيطة مني لن تفيكم حقكم، أحلى عائله بالدنيا. أما المتطوع محمد محمود مبدى فقال: نشكر الأخ طارق جبارين ومبادرة شمسنا تشرق بأيدينا على إسعاد أمهاتنا بهدية قيمة، وكل عام وجميع أمهاتنا بألف خير وسعادة. وقالت المتطوعة نسرين محاميد: لأنكم شمسنا عائلة فأمهاتنا بكفة واحدة، شكرا تفاجئت وانبسطت. وكانت كلمة من والدة المتطوعة استبرق محمد قالت فيها: شكراً، الله يخليلي طارق ويسعدك ويهنيك، أنت فخر لنا. وقالت المتطوعة ميساء محاميد: شكراً لكم، كانت مفاجأة رائعة جداً خاصة أنني لم أكن أتوقعها، وكنت منشغلة بأمور أخرى، جدا تأثرت بهذا الموقف، وشكرا لأنكم رسمتم الفرحة لأمي في يومها" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244277.14
BTC
0.53
CNY