الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

فوز الطالب حسام محاميد من المدرسة الأهلية أم الفحم في مسابقة أجمل صورة

كل العرب
نُشر: 22/03/13 17:38,  حُتلن: 17:56

30 طالبا أرسلوا صورهم للمشاركة وتمّ قبول 14 صوره فقط وفق معايير معيّنه

المسابقة أقيمت على مدار اسبوع كامل وقام طلاب بالتصويت على الصور من خلال مجموعة المدرسة على الفايسبوك

مدير المدرسة الأستاذ سمير محاميد:

من شأن هذه المسابقات اظهار العديد من الإبداعات والقدرات الذاتية والمواهب لدى الطلاب وحثّها على الإستمرار

أقام مجلس طلاب المدرسة الأهلية في مدينة أم الفحم نهاية الفصل الثاني مسابقة لمبدعي ومصوّري اجمل صورة للمدرسة. وكان أحد أهداف المسابقة وموضوع الصور إظهار جمال المدرسة من حيث المبنى، والجو الدراسي والبيئة داخل المدرسة وقد أرسل اكثر من 30 طالبا صورهم للمشاركة وتمّ قبول 14 صوره فقط وفق معايير معيّنة.

اقيمت المسابقة على مدار اسبوع كامل وقام الطلاب بالتصويت على الصور من خلال مجموعة المدرسة على الفايسبوك وكان وزن أصوات الفايسبوك 70% من النتيجة النهائية ومن تمّ الإطّلاع على رأي المصوّر المحترف عمّار يونس والذي شكّل رأيه وزن 30% المتبقيّة لحسم النتيجة النهائية.


الفائزون بالمسابقة

وكانت الجوائز كالتّالي :المرتبه الأولى 300 شيكل، المرتبة الثانية 200 شيكل والمرتبة الثالثة 100 شيكل. وقد لاقت المسابقة تفاعل كبير بين الطلاب على مدار اسبوع كامل، وبعد فرز النتائج، فاز الطّالب حسام محاميد من الثاني عشر (3) بالمرتبة الأولى وفي المرتبة الثانية فاز الطالب بشير ابو شقره من الحادي عشر(3) وفي المرتبة الثالثة الطالب حمزة يونس من الصف العاشر (3).


صقل المواهب
وعقّب مدير المدرسة الأستاذ سمير محاميد : من شأن هذه المسابقات اظهار العديد من الإبداعات والقدرات الذاتية والمواهب لدى الطلاب وحثّها على الإستمرار. وعقّب الطالب جميل محاميد رئيس مجلس الطلاب : لا شك أن مجلس الطلاب هدفه ان يمثّل الطلاب ومطالبهم وقد قمنا بدورنا كمجلس بتنظيم مسابقة لإظهار المواهب والإبداعات الطلابية من خلال مسابقة تصوير من أجل تشجيعهم على تطوير هذه الموهبة و خلق الجو التنافسي من اجل ابراز المواهب الاخرى الكامنه لدى الطلاب الاخرين.

مقالات متعلقة