الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 11:02

حركة حق في ديرحنا تحتفل بعيد الأم وتوزع الورود على الحضانات

كل العرب
نُشر: 22/03/13 16:39,  حُتلن: 16:54

 سهير حسين مرشدة منتدى حركة "حق" الشبابية في دير حنا:

كمبادرة أولى من نوعها يعتبر هذا النشاط ناجحاً جدا وذا صدى قوي في القرية، حيث ترك انطباعات جميلة جداً لدى النساء في القرية كما ورسم الابتسامة على وجوههن

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حركة "حق" جاء فيه ما يلي: "احتفالاً بعيد الأم الذي يصادف اليوم الخميس، قام منتدى حركة "حق" الشبابية في ديرحنا بتوزيع باقات الزهور على صفوف الحضانات في القرية".

وتابع البيان: " ويأتي هذا الاحتفال ضمن المشاريع والنشاطات التي تنظمها حركة "حق" الشبابية في إطار مشروع منتديات "حق" التي تشرف عليه وحدة التربية والعمل الجماهيري في المؤسسة العربية لحقوق الإنسان".

نشاط ناجح
وأضاف البيان: " وتقول سهير حسين، مرشدة منتدى حركة "حق" الشبابية في دير حنا، حول هذا النشاط الذي نظمه المنتدى: "كمبادرة أولى من نوعها يعتبر هذا النشاط ناجحاً جدا وذا صدى قوي في القرية، حيث ترك انطباعات جميلة جداً لدى النساء في القرية، كما ورسم الابتسامة على وجوههن". وتضيف: "كان الهدف من هذه المبادرة هو أولاً تكريم الأم الحاضنة والعاملة والمربية وإعطائها حقها وتقدير مجهودها بتربية الأطفال وحضانتهم لتنشئة جيل ناجح وفعال، أيضاً نعتبر هذا النشاط كلفتة طيبة لها في هذا اليوم".

دعم الأعمال الجماهيرية
وإختتم البيان: "وتشدد حركة "حق" الشبابية بمختلف فروعها في المدن والقرى العربية على هذه النشاطات والبرامج كونها تعزز وتدعم الأعمال الجماهيرية في المجتمع، وتعزز النسيج المجتمعي بين الأفراد في المجتمع، وتدعو للتسامح والتفاعل والمشاركة في مختلف النشاطات والمناسبات" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة