الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

الإبتدائية "ج" في المغار تقيم حفلا بمناسبة عيد الأم لدورة "التنمية العاطفية"

أمين بشير -
نُشر: 22/03/13 09:56,  حُتلن: 15:26

مدير المدرسة الأستاذ معضاد سرحان أكدّ أهمية دور الأم في المجتمع من حيث التربية على القيم الأخلاق الحسنة العطاء وحب الغير

أقيمت مؤخرا حفلة بمناسبة عيد الأم لدورة "التنمية العاطفية" في المدرسة الابتدائية "ج" في المغار. شارك في الحفل أمهات طلاب وطالبات الدورة، مدير المدرسة الأستاذ معضاد سرحان، مدير مكتب الشؤون الإجتماعية الأستاذ علي قزل، نائبة مدير المدرسة المعلمة جيداء أبوزيدان وبلال فراج مركز الدورة.



تخلل الحفل كلمة إستقبال ومعايدة من قبل مدير المدرسة الأستاذ معضاد سرحان الذي أكدّ أهمية دور الأم في المجتمع من حيث التربية على القيم، الاخلاق الحسنة، العطاء وحب الغير. مدير مكتب الشؤون الاجتماعية الأستاذ علي قزل، رحب وعايد الامهات بالعيد، كما وأشار بكلمته أن مكانة الام عالية جداً فهي التي تجمع وتقرب بين الابناء وهي منبع الحنية وهي الشمعة التي تضيء درب أبنائها. كما وتخلل الحفل مسابقات وفعاليات بين الأمهات وبين الطلاب والطالبات. كذلك أقيم حفل غناء من مجموعة طالبات الدورة. شارك في إعداد الإحتفال المرشدات نيروز قزل، عبير طربوش، فنان قزل، فيحاء أيوب، أثير غانم، اقبال قزل وعهود دغش. وفي نهاية الحفل تم توزيع هدايا للأمهات وللمرشدات. 
 

مقالات متعلقة