الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 01:02

عامر سمير صلاح الدين من بلدة المغار يلتقي مع كرستيانو رونالدو ويحقق حلمه

أمين بشير -
نُشر: 22/03/13 09:22,  حُتلن: 13:47

عامر سمير صلاح الدين:
 
كريستيانو رونالدو جميل الطلعة طويل وله جسم متناسق ويبدو دائم الإنشغال

"قابلت رونالدو وأهديته جذع زيتونة من زيتون المغار جعل منها الفنان سعيد سرحان تحفة فنية رائعة. كنت احلم بهذا اللقاء وقد تحقق حلمي. أدخلني إلى الغرفة وحدي وقام مصوره الشخصي بتصويري معه. لو تسنى لي التحدث بلغته لقلت له الكثير وكنت لأعبر له عن مدى حبي وإعجابي به وكنت لأحمل له سلام أصدقائي وأبناء صفي ومدرستي وعشاق كرة القدم في المغار . إنه جميل الطلعة طويل وله جسم متناسق ويبدو دائم الإنشغال. قام آبي بالاتصال مع السفير البرتغالي قبل أسبوعين واخبره عن شغفي باللاعب كرستيانو رونالدو وتمنى عليه أن يجمعني به وقد تم لنا ذلك حيث اتصل بنا القنصل البرتغالي فرناندو فيريرا دي سيلفا واعلمنا انه سيتم اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا في فندق الهيلتون بتل ابيب" هذا ما بدأ به الفتى عامر سمير صلاح الدين حديثه.




 وأضاف:"وعلى وجه السرعة توجهنا الى الفنان سعيد سرحان وطلبنا منه ان يزودنا بتحفة فنية تصلح أن تكون هدية تقدم للاعب باهمية كرستيانو رونالدو . وقدم لنا جذع زيتونة معمرة من زيتون المغار المبارك وثبت على الجذع صورتان من النحاس لي ولكرستيانو رونالدو ونقش على الجذع باللغة الانكليزية أنت نجمي المفضل . توجهت إلى تل ابيب برفقة ابي واخي طليع حيث التقينا بالقنصل البرتغالي وزوجته وتوجهنا الى فندق الهيلتون وانتظرنا اللقاء وكنت متوترا جدا وانتابني شعور بالرهبة من هذا اللقاء المرتقب وتخيلت أنني لن اصمد حين أقابل هذا العملاق" .

أجمل لحظات العمر
وتابع عامر:"وما هي إلا دقائق حتى أقبل وأمسك بيدي وأدخلني وحدي إلى قاعة تاركا أبي وأخي خارج الغرفة حيث قيل لنا أن المقابلة هي لفتة خصني بها رونالدو وحدي .  وفي الغرفة قام مصوره الخاص بأخذ بضع صور لنا ثم ودعني بإشارة من يده وخرجت . كانت لحظة صغيرة من أجمل لحظات العمر وقد حصلت على ما أردت في هذا اللقاء وحين هممنا بالمغادرة صادف خروجنا مرور لاعبي منتخب البرتغال ومنهم كونتراو وبيبي وقد خصني بيبي بصورة حيث احتضنني أمام العشرات من رواد الفندق . عدت إلى البيت وأنا لا اصدق أنني كنت محظوظا إلى هذا الحد".

 

 

مقالات متعلقة